زواج سوداناس

غوارديولا يُقدِّم طوق النجاة ليايا توريه مع مانشستر سيتي


5 أندية تتهافت على التعاقد مع يايا توريه

شارك الموضوع :

المدرب الإسباني ينتظر اعتذاراً من اللاعب الدولي الإيفواري ووكيله عما بدر منهما في الفترة الماضية ويؤكد أنه يُحب أن يكون متاحاً للمُشاركة معه في المباريات

قدَّم جوسيب “بيب” غوارديولا المدير الفني لـنادي مانشستر سيتي الإنجليزي مبادرة من أجل تصحيح الأحوال بينه وبين اللاعب يايا توريه لاعب خط وسط الفريق.

المدرب الإسباني كان قد تعرَّض لهجوم كبير من اللاعب الدولي الإيفواري ووكيله ديميتري سيلوك في الفترة التي سبقت تولي بيب الإدارة الفنية للفريق الأزرق السماوي.

وتعود بداية هذا الخلاف إلى وقت تولي غوارديولا تدريب نادي برشلونة الإسباني والإطاحة بتوريه لصالح لاعب خط الوسط الدولي الإسباني سيرجيو بوسكيتس.

اقرأ أيضاً: أغويرو قد ينضم لقائمة أعداء غوارديولا

ولم يُشارك لاعب خط الوسط الإيفواري المُخضرم سوى في مباراة واحدة فقط تحت قيادة غوارديولا في ملعب الاتحاد، وجاء ذلك في المواجهة الغير هامة أمام نادي ستيوا بوخارست الروماني في إياب الجولة التمهيدية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحدَّث غوارديولا في تصريحاته بهذا الشأن قائلاً ” أنتم تعرفون الوضع مع يايا. أرغب في أن أعتمد على يايا، أود ذلك، لكنكم تعرفون الوضع “.

اقرأ أيضاً: غوارديولا يكشف عن السبب الوحيد الذي يدفعه إلى مغادرة مانشستر سيتي!

ويستعد الفريق الأزرق السماوي من أجل مواجهته مساء اليوم الأربعاء أمام نادي مانشستر يونايتد ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، والتي يأمل بيب في الاعتماد على يايا بها.

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ33 عاماً يمتلك بعض اللحظات التي لا تُنسى في الديربي الكبير أمام الشياطين الحُمر، ولعل أهمها هو الفوز عليهم في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2011 على ملعب ويمبلي الشهير في لندن

يورو سبورت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *