زواج سوداناس

صراع القمة السودانية يشتد حول “صاوي” التبلدي.. الهلال يعرض 2 مليار والمريخ يتدخل بقوة ويرفع قيمة الصفقة ل3 مليار واللاعب يختفي من أمام الفندق في ظروف غامضة



شارك الموضوع :

دخل قطبي كرة الكرة السودانية في صراع قد يكلف احدهم دفع أموال طائلة نظير الحصول على خدمات الظهير الأيسر لهلال الأبيض السماني الصاوي.

ووفقاً لما ذكرت بعض الصحف الرياضية التي قرأها محرر موقع النيلين فإن اللاعب مطلق السراح تلقي عرضاً من نادي الهلال بلغت قيمته 2 مليار وكل التوقعات كانت تؤكد أن اللاعب أصبح على بعد خطوات من الانضمام لأبناء الجوهرة الزرقاء.

ولكن مجلس المريخ تدخل بقوة ورفع قيمة الصفقة ل 3 مليار كرقم فلكي, ووسط هذه المليارات جاءت الأخبار صادمة لفريقه هلال الأبيض الذي فقد الإتصال باللاعب صباح الأربعاء.

حيث ذكرت بعض الصفحات الرياضية التي تنشط على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن اللاعب اختفي في ظروف غامضة وتم اختطافه من أمام الفندق الذي تقيم فيه بعثة فريقه الذي يستعد لمواجهة من العيار الثقيل في نهائي كأس السودان أمام بطل الدوري الهلال يوم الخميس بملعب مدينة ود مدني.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

 

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        salih

        بختك يا صاوى … الهلال عاوز افرغ جيب جمال الوالى لانة خزينة النادى الاحمر مفتاحا ضايع وهى خاويه .. لا اعتقد ان الصاوى سيكون بمستوى وخبرة عبداللطيف بوى واحتياطيه .. ولا الهلال فى حاجة اليه ولكن بفهلوة اداريه رفع السعر الى 3 مليارت .. وانصح الصاوى من الشيكات والمقدم ..عليك بالكاش عدا نقدا واسال السبقوك ….

        الرد
      2. 2
        Khaled

        مافي جديد. كلاكيت كل موسم. للأسف لا يمكن ان يتطور الكرة في السودان مادام إداريين فريقي القمة يتصارعون في لاعبين محليين و هواة. في كل العالم يتم الانتقالات بطريقة هادئة و حديثة في لاعبين محترفين. و لكن في السودان العشوائية دائما موجودة. اتسال هل تلك المبالغ التي يدفعها الأندية في هذه النوعية من اللاعبين حقيقية؟ أشك في ذلك لان مستواهم اقل من متواضع. اذا مافي داعي للجري و خطف اللاعب و المغالة في السعر.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *