زواج سوداناس

كلب يخاطر بحياته لإنقاذ صاحبته… هذه قصتهما


الكلب الأكثر سعادة في العالم

شارك الموضوع :

قال شهود عيان إن كلباً قد أنقذ صاحبته من منزلها المحترق في مدينة فيلادلفيا الأميركية. وأوضح موقع شبكة “إي بي سي7 شيكاغو” المحلي أن الجيران قد شاهدوا الكلب، ويدعى شي، وهو يخاطر بحياته من أجل إنقاذ حياة سيدته ليضطر بعدها إلى الدخول إلى المستشفى.

وقال الشهود إن الكلب قد دخل في موجة نباح ابتداء من الساعة الرابعة صباحاً لكنه بدا عادياً. فالكلب وفقهم عادة ما كان ينبح بلا توقف كلما مر أحد من قرب المنزل. إلا أن نباحه بلغ هذه المرة درجة غير معتادة، خصوصاً في هذا الوقت المبكر.

وقال أحد الجيران “بمجرد النظر من النافذة شاهدنا ألسنة اللهب وهي تلتهم طابقاً بكامله. وعندما وصل رجال المطافئ إلى مكان الحريق وجدوا السيدة مغمىً عليها والكلب عند رأسها، وبقي الكلب على صدرها طوال الوقت. وهذا حال دون احتراقها بالكامل بألسنة اللهب”.

ونقلت السيدة إلى مستشفى جامعي وكان الحروق قد التهمت خمسين في المئة من جسدها. بينما نقل الكلب إلى مستشفى الحيوانات بعد محاولات انعاشه بالأكسجين لأنه كان قد استنشق الكثير من الدخان.

وعلّق أحد الجيران على القصة بدوره بالقول “إنه لشيء جميل. كنت دائماً اسمع بالقصص عن إنقاذ الحيوانات لأصحابها وأنا سعيد لأني عايشت واحدة وشاهدتها بأم عيني”. بينما أكّد أحد الحضور أنه لولا وجود الكلب شي لكانت السيدة في عداد الأموات.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *