زواج سوداناس

شرطة دبي توقف دجالا يروج لقدراته عبر المواقع الاجتماعية



شارك الموضوع :

ألقت شرطة دبي القبض على دجال من إحدى الجنسيات العربية يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي للترويج والإعلان عن قدراته الخارقة في حل المشاكل الزوجية، وعمل أعمال للسحر وفكها مقابل مبالغ مالية تصل في الجلسة الواحدة إلى 15 ألف درهم.

ونقلت صحيفة “الخليج” قول اللواء خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، إن الدجال كان يروج أعماله عبر فايسبوك وإنستغرام كما أنه يقدم خدماته للتوصيل للمنازل.

وأوضح اللواء خليل إبراهيم المنصوري، أن الموقوف كان يطالب ضحاياه وغالبيتهم من النساء بخلع ملابسهن لكتابة طلاسم العمل على أجسادهن، مما آثار بعض الضحايا ولجأن للإبلاغ بعد رفض الرضوخ لمطلبه.

ويأتي التوقيف بعدما تقدمت فتاة من جنسية خليجية بشكاية تقول فيها، إن شخصا يدعى “أ” ويحمل درجة الدكتوراه في علاج السحر، وعضو في عدة منظمات عالمية للمرأة، وعدها بحل المشاكل التي تعاني منها مع زوجها، حيث أعطاها مياه لشربها ثم طلب منها خلع ملابسها لكتابة بعض الطلاسم على ظهرها، مشيرة إلى أنها كانت دفعت للدجال مبلغ 15 ألف درهم.

وجدد مساعد القائد العام لشرطة دبي تحذيره من اللجوء لمثل هؤلاء الداجلين “الذين لا يقدرون على فعل أي شيء”، مطالبا بزيادة الوازع الديني لدى الناس.  

المصري لاليت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *