زواج سوداناس

سعودي يُطلّق زوجته بعد ساعتين من الزفاف: نشرت صورًا لهما


طلاق

شارك الموضوع :

تتسبّب مواقع التواصل الاجتماعي في نشوب خلافات بين الزوجين، وقد تصل في بعض الإحيان إلى حد الطلاق، ولكن قد يبدو الأمر غريبًا ومبالغًا فيه إذا ما تعلق بعروسين، لم يمر على زواجهما سوى ساعتين فقط، كما فعل ذلك الزوج السعودي مع عروسه بسبب «سناب شات».

فقد طلّق رجل سعودي زوجته، بعد انتهاء حفل زفافهما بساعتين فقط، لأنها نشرت صورًا على موقع التواصل الاجتماعي «سناب شات»، حسب ما ذكر موقع «ميرور» البريطاني.

وكان الزوجان قد اتفقا فيما بينهما على عدم نشر أي صور من حفل زفافهما، على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن يبدو أن العروس لم تعطِ هذا الاتفاق جدية كبيرة، فقد أرادت أن تشارك فرحتها مع الآخرين عبر «سناب شات».

ولكن عندما اكتشف الزوج أن زوجته قد نشرت الصور وخالفت الاتفاق، قرر أن يطلقها في الحال.

وقال شقيق العروس إن هناك اتفاقًا قبل الزواج، بين شقيقته وزوجها، على ألا تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي مثل «تويتر، وإنستجرام، وسناب شات، وفيسبوك» لنشر صورها.

وأضاف أن ذلك تم إدراجه ضمن بنود عقد الزواج بين الطرفين.

وأعرب شقيق العروس عن أسفه لما فعلته شقيقته، لمخالفتها ما تم الاتفاق عليه بنشر صور الزفاف على سناب شات، ما أدى لاتخاذ الزوج القرار الصادم وإلغاء الزواج وإقدامه على طلاقها.

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        طبزا

        قوي يا السعودي عجبتني والله.. الليلة تنشر صورك وبكرة تنشر أسرارك.. الواحدة بقت كان مشت الحمام تنشر صورها وفيديوهاتها في الحمام.. صحيح ناقصات عقل.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *