زواج سوداناس

كيف تحوّل ساعتك العادية إلى ساعة ذكية؟


ساعة بعقرب واحد لـ"إبطاء الوقت"

شارك الموضوع :

في السنوات الأخيرة ظهرت الساعات الذكية كمنتج جديد وجذاب ليقوم بتطوير فكرتنا التقليدية عن الساعة اليدوية. فالساعات الذكية أصبحت حواسب آلية صغيرة في مرفق يدك. فيمكنك من خلالها تلقي المكالمات، ومتابعة تنبيهات هاتفك المحمول والقيام ببعض الأعمال البسيطة. بالإضافة لميزتها الأكبر في احتوائها على عدد من الحساسات الذكية التي تمكنك من مراقبة نشاطك الجسدي خاصة إذا كنت تمارس الرياضة سواء مراقبة مسافات الركض (أو المشي)، مراقبة جودة نومك، والنبض والكثير مما تقدمه لك تلك الساعات. ولكن مازالت تلك الساعات تفتقد لأناقة وبساطة الساعات اليدوية التقليدية. كما أن الكثير منا يملك بالفعل ساعات قيمة أو تحمل قيمة عاطفية لصاحبها. هنا تأتي Trivoly بالحل.
تريفولي شركة أميركية ناشئة قامت بابتكار قرص صغير الحجم يمكنك تركيبه على أي ساعة يدوية تقليدية ليقوم بتحويلها تلقائياً لساعة ذكية تحتوي على أغلب المميزات المتواجدة في الساعات الذكية الحديثة عن طريق ربطها بتطبيق الشركة على هاتفك المحمول.
ليس هذا فحسب بل إن “تريفولي” تمكّنك أيضاً من التحكم في الموسيقى على هاتفك المحمول عن طريق الساعة، وتقوم بعرض التنبيهات المختلفة عن طريق ألوان متنوعة لمؤشر الساعة بالإضافة للاهتزاز وأصوات التنبيه.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *