زواج سوداناس

5 علامات على خيانة الرجل.. “أهمها زيادة الاهتمام”


10 صفات في المرأة تجعل الرجل يقدم على الخيانة الزوجية

شارك الموضوع :

انتشرت حالات الخيانة فى الفترة الأخيرة، وتحولت الزوجة إلى جهاز رصد العلاقات الخارجية بزوجها محاولة أن تفسدها قبل أن تبدأ، ولكن حتى لا تقع فى دائرة الشك المغلقة حاولى أن تكونى أكثر عقلاً وقيسى بعض السلوكيات المتغيرة فى زوجك التى على أساسها.

لذلك تقدم خبيرة العلاقات الزوجية الاستشارية النفسية ” تغريد صالح” 5 علامات للزوج إذا دخل فى علاقة حب اخرى أهمها زيادة الاهتمام.

زيادة الاهتمام:

الرجل فى هذه الفترة يعلم أنه يرتكب خطأ ومثله مثل الطفل يحاول ان يخفى هذا الخطأ من خلال المبالغة فى الاهتمام وكلمات الحب والرقة وتنفيذ كل طلبات الزوجة على غير العادة.

تأخره فى العمل:

فى هذه الفترة نجد الرجل منشغل ومنهمك فى العمل طوال الوقت، ويتأخر يومياً خاصة إذا كان مشدود لزميلته فى العمل، وإذا حاولتى عتابه يقول لك أنه يحاول تأمين مستقبلك أنتِ وأولاده، لكن حاولى أن لا تظلميه إذا كان من البداية يتأخر فى العمل وهذه هى طبيعته، لاننا نتحدث عن حالات التغير.

امتلاكه لتليفون أخر:

غالباً يلجأ الرجل إلى امتلاكه تليفون أخر بعيد كل البعد عن ” الاسمارت فون” حتى يتجنب أى مشكلة فى اختراقه ويدعى أنه تليفون العمل، كما أنه عادة سيبتكر حساب أخر على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة حتى لا يقع فى دائرة شكك.

شروده الدائم:

عادة حالة الحب الجديدة تستدع الفرد للشرود والتوهان والتفكير الدائم، وفكرة إخفائها فى حد ذاتها تشغل الرجل وتجعله يدخل فى مزاج غريب خوف وتأنيب ضمير وحب فى نفس الوقت، الأمر الذى يجعله متقلب المزاج وغير مستقر على الاطلاق.

التراجع عن المناسبات العائلية:

أيضاً يتحول ذلك الرجل الاجتماعى إلى أخر لا يتقبل أى مناسبات عائلية ولا حتى الزيارات، وحتى بعض المسئوليات مثل مشتروات المنزل أو الذهاب إلى الطبيب مع أولادك كلها مهام يتراجع عنها نتيجة هذه الحالة النفسية المتخبطة التى يشعر بها.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *