زواج سوداناس

الخرطوم: ماضون في برنامج إصلاح الدولة


والي الخرطوم

شارك الموضوع :

أعلنت حكومة ولاية الخرطوم، مضيها قُدماً في إنفاذ برنامج إصلاح الدولة تحت رعاية النائب الأول لرئيس الجمهورية، بكري حسن صالح، ووقفت في اجتماع لمسؤولين محليين على تنفيذ موجهات قرارات إصلاح أجهزة الدولة في مجالات الإصلاح في مجال التشريع والقوانين.

وتناول اجتماع لجنة إنفاذ برنامج إصلاح ولاية الخرطوم برئاسة الرضي سعد، بحضور أمين عام حكومة الخرطوم، ومقرر اللجنة اللعيا ومديري العموم بالوزارات والمحليات بالولاية، تناول موقف تنفيذ مطلوبات إصلاح الدولة على مستوى الولاية.

وشمل الاجتماع رؤية الولاية في البرامج التي لم تشملها مطلوبات الإصلاح، على رأسها إعادة ترتيب أدوات وقنوات الاتصال بين أجهزة الولاية، والتعاون مع الشركاء وأصحاب المصلحة من أجل تحقيق المنفعة المستدامة والمشاركة المجتمعية.

ووقف الاجتماع على موقف تنفيذ موجهات قرارات إصلاح أجهزة الدولة في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والإعلام والإصلاح في مجال الأجهزة الأمنية والدفاعية والشرطية والخدمة المدنية.

وقرر الاجتماع رفع تقرير شهري عن موقف تنفيذ الإصلاح.

وفي منحى آخر رحب والي الخرطوم عبدالرحيم محمد حسين، خلال لقائه وفد رجال الأعمال من سلطنة عمان، بالعمل المشترك مع المغتربين ورجال الأعمال من سلطنة عمان، مؤكداً تسهيل الإجراءات كافة لإنشاء مشاريع إنتاجية بالخرطوم .

وأكد أعضاء الوفد العماني، رغبتهم في العمل بولاية الخرطوم، باعتبار أن الخرطوم بها فرص عديدة للاستثمار.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *