زواج سوداناس

3 بعوضات فى الغرفة و500 الف فار فى المركزى


مقالات 3

شارك الموضوع :

أنا شخصياً غير مستغرب لمثل هذه التصريحات من ممثلى المؤتمر الوطنى ’ ألم يقل رئيس المؤتمر الوطنى أن الشعب السودانى كان لا يعرف الهوت دوغ قبل مجيئهم الميمون ؟ وألم يقل رئيسهم أن راتب الدولة لا يكفيه ؟ وقبله نافع على نافع قال أن الشعب السودانى كان لا يعرف الكهرباء قبل مجيئ الانقاذ .

قبل فترة قال أحدهم أنهم استطاعوا أن يحصروا كمية البعوض فى الغرفة الى ثلاث فقط وهاهو الآن معتمد الخرطوم يحصى عدد الفئران فى السوق المركزى .

نحن نشكر حكومة الإنقاذ التى وفرت لنا الكهرباء (من مافى ) والتى علمتنا أكل الهوت دوغ حيث كنا رعاع لا نعرف غير الكسرة والقراصة .ونشكر الإنقاذ ممثلة فى وزارة الصحة التى إخترعت لنا جهازاً جديداً يحصى عدد البعوض فى كل غرفة . كما نشكرها أيضاً لإختراعها أحدث الأجهزة لعد الفئران فى السوق المركزى ولابد أن تحصل على براءة إختراع يسجل فى موسوعة غينتس .

أصبح الشعب السودانى العوبة فى يد هؤلاء وتصريحاتهم العبثية بل أصبح مهزلة ومسخرة وهو يسمع كل يوم تصريح يستفزه ولا يحترم حتى عقله ’ ربما ظن هؤلاء أن الشعب السودانى أصبح دمية فى أيديهم لا عقل له ولا روح .

رغم ما يمر به المواطن من غلاء طاحن ووضع اقتصادى مزرى يأتى قادة الإنقاذ ليصرحوا بتصريحات تزيد الطين بلة وتصيب المواطن بالغثيان ’ لا أقول متى يفيق أهل الإنقاذ ويتوقفوا عن مثل هذه التصريحات المستفزة ولكنى أقول متى يفيق الشعب وينهى هذا العبث .

حماد صالح

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *