زواج سوداناس

المدير الذي كافأ موظفيه بـ7 ملايين دولار


20 مليار دولار الاستثمارات الخليجية بالسودان

شارك الموضوع :

قرر ثري هندي، يدير شركة لتصدير المجوهرات، مكافأة موظفيه في عيد الأنوار الهندوسي بسيارات وشقق ومجوهرات.

سافجي دولاكيا، الذي اطلعت “العربية.نت” على سيرته في ويكيبيديا، مولود عام 1962 وخرج من المدرسة للعمل مع عمه في تجارة الحلي الثمينة، بينما يدير الآن شركة هاري كريشنا التي أسسها هو.

وهذه ليست المرة الأولى التي يقرر فيها الثري الهندي مكافأة موظفيه، حيث منح في عام سابق 1200 شخص من العاملين لديه سيارات وشقق سكنية، “تقديراً لإنجازهم”.

وفي 2012، منح مدير الشركة التي تصدر مجوهرات لأكثر من 75 بلداً، ثلاثة موظفين سيارات أيضاً.

وفي مناسبة العيد الهندوسي الذي يصادف عطلة نهاية الأسبوع، قدم 1260 سيارة و400 شقة وقطعاً من المجوهرات، للموظفين في شركته على “تحقيقهم أهداف الشركة”.

وقال قطب المجوهرات الهندي لوكالة “فرانس برس” باللغة الإنجليزية، إن “هدفنا هو أن يكون لكل موظف سيارة وبيت خلال السنوات الخمس القادمة، لذا قررنا أن نهديهم سيارات وبيوتاً ومجوهرات”، مضيفاً أن هذا يأتي “بسبب الأداء المتميز للموظفين وإخلاصهم” خلال السنوات الأخيرة.

وستنفق الشركة حوالي 7 ملايين دولار على الهدايا، فيما من غير المعروف كم عدد الموظفين الذين ستتم مكافأتهم، من أصل 5500 عامل بالشركة.

العربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        شارد ما وارد

        ناس العربية وملتهم مشكوك فيها.. انتو لزموا شنو تجيبو اخبار مناسبات دينية بتمجد ناس كفار بعبدو البقر عديل ؟؟ يعني عاجبكم العاملنو المخلوقات ديل في المسلمين ؟؟
        في زول لاوي كوعكم قال ليكم لازم تنقلوا الاخبار دي؟؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *