زواج سوداناس

شريف منير للسيسي: “سيادة الرئيس تسمحلي أطبّلك؟”


السيسي يضحك

شارك الموضوع :

بعد جلسة الإعلاميين فى مؤتمر الشباب فى شرم الشيخ الذي حضره الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، كتب الفنان المصري الشهير شريف منير، تدوينة له على صفحته الرسمية على “فيسبوك” أثنى فيها على إنجازات المؤتمر، ووجه كلامه إلى الرئيس المصري بكلام انبهار وإعجاب واضحين. وكتب منير “سيادة الرئيس… تسمحلى أطّبِّلك/ إنتابتنى بعد جلسة الإعلاميين في مؤتمر الشباب فى شرم الشيخ سعادة مالهاش حدود… رغم الاختلافات إللى حصلت بين الموجودين على المنصّة… والآراء اللى طُرِحٓت من الشباب والنقد الواضح لأُسلوب الإعلام الحالي… بس حسّيت إن الرئتين إتملوا بهوا نقي ونضيف… كإني فى جنينة كبيرة وواسعة الصبح بدري”.

ثمّ أضاف في نفس التدوينة “الناس كُلها كان شكلها حلو ونضيف، والشباب عندهم حماسة وقوة ووطنية وصدق في إحساسهم للنهوض بوطنهم/ حسّيت إن إللى عنده ذرة خلاف مع الرئيس أياً كان فكره، أكيد وقف مع نفسه شوية وتأمل هذا الرجل، صادق لأبعد حد، لا يعرف شيئاً عن علم اللوٓع… بيبذل كل جهده وهدفه الترابط بين كل أفراد المجتمع… رئيس مؤدب… إللي يتقال عليه .. ماتطلعش من بؤّه العيبة… قوي.. حنون”.

ولاقت التدوينة انتشاراً واسعاً وسخرية واسعة، فأعاد نشرها مؤيدو السيسي، معتبرين أن شريف منير “فنان وطني”، بينما سخر القسم الأكبر من الناشطين مما اعتبروه تطبيلاً معيباً جداً، وفاضحاً وغير مرتبط بالحقيقة.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *