زواج سوداناس

كومان يرحب بفكرة عودة روني إلى ايفرتون


ثنائية روني تقود مانشستر يونايتد للهروب من فخّ الخسارة أمام توتنهام

شارك الموضوع :

رحب الهولندي رونالد كومان مدرب ايفرتون الانكليزي بفكرة عودة مهاجم منتخب انكلترا لكرة القدم واين روني الى صفوف فريقه بعد معاناته في الفترة الاخيرة مع مانشستر يونايتد.

ولا يعتمد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد على روني اساسيا في الاسابيع الاخيرة بسبب تراجع مستواه ما ادى الى تكهنات عن احتمال مغادرته “اولد ترافورد”.

وبدأ روني مسيرته في ايفرتون وخاض معه 77 سجل فيها 17 مباراة، قبل ان ينتقل الى مانشستر يونايتد عام 2004، فسجل للاخير 179 هدفا في 376 مباراة حتى الان.

وردا على سؤال حول اهتمامه بتقديم عرض لروني للعودة الى ايفرتون قال كومان: “اولا وقبل كل شيىء، اعتقد انه لاعب رائع، وان مسيرته لم تنته بعد”.

وتابع: “ثانيا، لا اعرف ما هو وضعه، ويجب ان احترم ذلك، انها ليست مشكلتي”.

واوضح المدرب الهولندي: “ولكن عندما نصل الى مرحلة يكون فيها روني خيارا لايفرتون، فسأكون سعيدا للغاية”.

واعتبر كومان ان الانتقادات التي يتعرض لها روني هذا الموسم “جزء من كرة القدم”، مضيفا “انه يملك الخبرة الكافية ويعرف ماذا يمكن ان يحصل، وكل شخص يمر بفترة يكون فيها عرضة للانتقادات، فهذا جزء من اللعبة”.

وفضلا عن مانشستر يونايتد، فان غاريث ساوثغايت المدرب المؤقت لمنتخب انكلترا لم يعتمد على روني (31 عاما) في المباراة السابقة ضد سلوفينيا ضمن التصفيات المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا.

وسبق ان أعلن قائد منتخب انكلترا صاحب الرقم القياسي بعدد المباريات الودية (117 مباراة) انه سيعتزل اللعب دوليا بعد نهائيات مونديال روسيا.

ويملك روني ايضا الرقم القياسي في عدد الاهداف الدولية لمنتخب انكلترا (53 هدفا) بعد ان حطم الرقم القياسي السابق لنجم مانشستر يونايتد ايضا بوبي تشارلتون (49 هدفا) في ايلول/سبتمبر عام 2015.

العربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *