أبرز العناوينمنوعات

فيديو: هكذا سخر أمين عام منظمة التعاون الإسلامي من ثلاجة السيسي


سخر “إياد مدني” وزير الحج والثقافة والإعلام السعودي السابق والأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، من تصريحات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، التي قالها أثناء مؤتمر الشباب الذي انعقد لمدة 3 أيام في مدينة شرم الشيخ.
وكان “مدني” قد أخطأ في اسم الرئيس التونسي “الباجي قايد السبسي” أثناء كلمته في حفل افتتاح مؤتمر “المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة- الإيسيسكو” في تونس، إذ قال في بداية كلمته “فخامة الرئيس الباجي قايد السيسي” إلا أنه سرعان ما استدرك خطأه قائلا إنه “خطأ فاحش” مضيفا “أنا متأكد أن ثلاجتكم فيها أكثر من الماء فخامة الرئيس”.
وكان الرئيس المصري قد قال أثناء مؤتمر الشباب إن ثلاجته لم تحتوي إلا على الماء طوال 10 سنوات، وهو ما أثار موجة عارمة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.
إياد بن أمين مدني، يترأس منظمة التعاون الإسلامي منذ عام 2014، وقد سبق له أن شغر عدة مناصب في السعودية، إذ عيّن سابقًا وزيرًا للحج، وبعدها عيّن وزيرًا للثقافة والإعلام، وجاءت تصريحاته في فترة شهدت خلالها مواقع التواصل الاجتماعي سخرية واسعة من تصريحات السيسي، وتداول نشطاء هاشتاغ #ثلاجة_السيسي.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

مزمز


‫3 تعليقات

  1. ماهي أشهر ثلاجة في التاريخ ؟

    ثلاجة السيد بلحة

    الذي حكم مصر في الفترة من العام ….إلى ….

    والله ودخلت التاريخ من أوسع أبوابه يا بلوحة

    والسبب ؟ ثلاجة لم ترى غير الماء طيلة حياتها إلى أن وافتها المنية ،

    وماتت محسورا عليها أنها لم يتاح لها ممارسة وظيفتها الأساسية

    ما أشد بخلك يا بلحة الرزاوي

  2. استغرب ان الشخص المتحدث معروف من هو ولا علاقة له بالحكومة السعودية فلم اطلقت تسميات غريبة ونسب للسعودية تارة وتارة اطلق عليه امير سعودي في حين هو الامين العام لمنظمة المؤتمر الاسلامي