زواج سوداناس

ضاحي خلفان للسيسي: «الفقر مش عيب.. أمضيت 20 سنة ماعندي ثلاجة»


ضاحي خلفان

شارك الموضوع :

دافع الفريق ضاحي خلفان ، نائب رئيس الشرطة والأمن العام الإماراتي السابق، عن الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد سخرية إياد مدني أمين منظمة التعاون الإسلامي منه بشأن تصريح «الثلاجة».

وقال «خلفان»، في تغريدة على حسابه الشخصي عبر «تويتر»، الجمعة: «سخر الساخرون من الرئيس السيسي عندما قال إن ثلاجته لعشر سنوات ليس فيها إلا الماء.. الفقر مش عيب.. أمضيت عشرين سنة ماعندي ثلاجة في البيت!!».

وتابع: «مصر السيسي ستخرج من المأزق المعمول لها بإصرار السيسي وعزيمة شعبه وتآزر الآخرين معه، حيعدي».

وكان إياد مدني، الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، وزير الحج والثقافة والإعلام السعودي السابق، سخر من تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي، التي قالها أثناء مؤتمر الشباب الذي انعقد لمدة 3 أيام في مدينة شرم الشيخ، والتي تحدث فيها الرئيس عن ثلاجته التي كانت لمدة 10 سنوات ليس فيها إلا مياه.

وكان «مدني» قد أخطأ في اسم الرئيس التونسي «الباجي قايد السبسي» أثناء كلمته في حفل افتتاح مؤتمر «المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة- الإيسيسكو» في تونس، مساء الخميس، إذ قال في بداية كلمته «فخامة الرئيس الباجي قايد السيسي» إلا أنه سرعان ما لاحظ خطأه قائلا إنه «خطأ فاحش»، مضيفا «أنا متأكد أن ثلاجتكم فيها أكثر من الماء فخامة الرئيس»، في إشارة للحديث السابق للرئيس السيسي.

وقال السيسي، في كلمته بمؤتمر الشباب: «والله العظيم أنا قعدت 10 سنين ثلاجتي كان فيها مية بس، ومحدش سمع صوتي، 10 سنين، ثلاجتي كان فيها مية بس، ومحدش سمع صوتي، وأنا من أسرة غنية جداً، وأنا آسف أنني أقول كدا عن نفسي، عزة النفس وعفة النفس، ده ما بيجيش بالسهل، أنك أنت تعتمد على نفسك بس، أمر مش بالسهل».

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        الهمباتى

        دة اصبح بوق للسيسى يجمل فى صورة السيسي التى اصبحت مكشوفة لكل العالم

        الرد
      2. 2
        فتى الشرق العظيم المهدي فتى الساحل الأنشوش المصري الحقيقي .

        واضح إن اللي بيدافعوا عن السيسي مش فاهمين ليه الشباب سخر من ثلاجة السيسي ده لأنه كذاب والدليل أنه دخل الثانوية العسكرية وهو صغيرا ثم إلتحق بالكلية العسكرية ثم بعد تخرجه صار ضابطا وكانت تعطيه القوات المسلحة راتب فمن أين جاءه الفقر وكيف كانت ثلاجته فارغة لعلها كانت فارغة لأنه أكل نائم شارب في القوات المسلحة ولم يذهب إلى بيته إلا في الأجازات إذا لم يكن متزوجا وقتها . يا أيها الناس إن السيسي هو الأخنس الأبقع وفي التوراة في النسخة الأصلية بالفاتيكان في سفر أشعياء وصف بأنه الكاذب فمه وفي النص ( يملك مصر رجل بأسه حديد وسيعلن الحرب على إسرائيل وسيكون شرا في كل اورشليم ويأسر الكاذب فمه ) والكاذب فمه هو عبدالفتاح السيسي عدو الله الأخنس الأبقع الكاذب فمه . راجعوا نص السفر ( سفر أشعياء ) في كتاب هرمجدون ( أخر عمر امة الإسلام ) وذكر في النص السادات وانه سيكون شهيدا وذكر ملوك مصر وأخرهم الملك ذو البأس الحديد الذي سيحارب إسرائيل وهو ( المهدي ) والكاذب فمه وهو السيسي ( لأنه كذاب كبير أووووووووو ي ده غلب الخواجة بيجو وأبو لمعة الأصلي ) .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *