زواج سوداناس

إياد مدني معتذراً للسيسي: كنت أمزح ولم أقصد الإساءة


إياد مدني

شارك الموضوع :

عزا الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي إياد أمين مدني، عبارات التندر التي ساقها أمام مؤتمر وزراء التعليم في تونس، إلى أنها كانت على سبيل المزاح والدعابة ولم يقصد الإساءة للقيادة المصرية ممثلة في فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح في بيان صحفي يوم الجمعة، أنه يحترم السيسي الذي يكن له تقديرا كبيرا كقائد عربي محنك يقود دولة عريقة تحتل مكانة كبيرة في قلب كل عربي ومسلم، وشعباً عظيماً صاحب تاريخ وحضارة.

وقال: إن رئاسة مصر لمنظمة التعاون الإسلامي في الفترة السابقة أتاحت لي فرصة لقاء فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي مرات عدة، إذ استمعت إلى رؤيته الثاقبة حول تعزيز العمل الإسلامي المشترك والتضامن الإسلامي.

وأشاد مدني بالحوار الهادف والشفاف الذي أجراه فخامة الرئيس السيسي مع الشباب المصري، وذكر بأنه يمثل نهجا متفردا في لقاء القيادة بالشباب للتفاكر حول قضايا الوطن وذلك في إطار الاهتمام بالشباب لأنهم قادة المستقبل، لافتاً إلى أن رؤية فخامة الرئيس السيسي في هذا الصدد تتوافق مع خطط المنظمة التي تضع قضايا الشباب في أولوية أجندتها.

«عكاظ» (جدة)

فيديو: هكذا سخر أمين عام منظمة التعاون الإسلامي من ثلاجة السيسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ساخرون

        ولماذا الاعتذار ؟

        بلحة بذاااات نفسه قال كده !

        وكم كم الإعلام الهابط في مصر أساء إلى المملكة …أمثال أحمد جاموسة ….الثعبان الأقرع …وحمالة الحطب وغيرهم من توافه إعلام بلحة

        أما أبو حمالات فلسانه طوييييل يستاهل القطع

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *