زواج سوداناس

الرئيس السوداني يعبر عن بالغ قلقه ويؤكد: أمن السعودية خط احمر


البشير

شارك الموضوع :

عاد الى البلاد مساء الجمعة المشير عمر البشير رئيس الجمهورية بعد زيارة الى المملكة العربية السعودية على راس وفد رفيع المستوى في اطار تعميق العلاقات بين البلدين فى وقت تشهد فيه المنطقة استهداف تحت ذرائع الارهاب والمؤامرة التي تستهدف الاسلام والسنة .

وقال الدكتور عبدالملك البرير مدير الشؤن السياسية والاعلام بالقصر الجمهوري في تصريحات صحفية بمطار الخرطوم عقب عودة الرئيس البشير ان رئيس الجمهورية اكد ان أمن السعودية خط احمر، معرباً عن بالغ قلقه بشأن استهداف المملكة بوصفها مركز الاسلام وقبلة الكرة الارضية للاسلام والمسلمين .

وشدد علي إنهاء مشكلة اليمن حتى لاتكون بؤرة عدائية للمنطقة مشيراً لاستعداده لإجهاض المخطط الشيطانى حفاظاً لمصلحة الشعبين الشقيقين .

وأوضح الدكتور البرير ان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ان أمن بلده والمسلمين هى جزء من المسؤلية الملقاه على عاتقه خدمةً الحرمين الشرفين . كما اكد جلالة الملك الوقوف بجانب السودان ورحب بزيارة الرئيس البشير.

وكالة السودان للأنباء

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ابو كريم

        كترة الطلة مسخت خلق الله. يارئيسنا الزم الجابرة دي شوية ما كل مرة جاي ناطي السعودية. بقيت كل ما تجي السعوديين يقولو “البشير جا ياخد الراتب”. هسي في داعي للكلام والنبيشة دي؟ من رمى نفسه في الشبهات فلا يلومن إلا نفسه. السيسي بقى محتقر في الدول العربية بي جنس التنطط دا. روق شوية. لو نموت بي جوعنا وبي كرامتنا ولا نحيا شبعانين بي مذلة وأسال بالله العظيم أن لا تطلب معونة او دعم من أي دولة. نحن كدا عايشين وربنا يفرجها علينا بعد الحال دا.

        الرد
      2. 2
        wad nabag

        تشابك مصالح الدول وتبادل المنافع بين الدول شئ محمود بل يتعدداه الي الواجب والفروض خصوصا ببن الدول الشقيقه !! وزياره روساء الدول تسبقها اجندات عمل مدروس !! وتسارع الاحداث يقتضي تبادل الزيارات
        وتبادل الاراء ووجهات النظر لاتخاذ قرارات مهمه!! والاستثمارات السعوديه بالسودان ليست(شحده) انما تبادل منافع بين راس المال وموارد
        السودان الغنيه والمتعدده , فهي ضمان لراس المال ومورد جيد لارباح حلال لرؤس الاموال التي تتاكل بتقلبات العمله والكساد العالمي,الحروب وتقلب قوانين الاستثمار!!! بارك الله في الرئيسان واكثر من تبادل الزيارات بينهما لمنفعه الشعبين .والله من وراء القصد..

        الرد
      3. 3
        Bkr

        أتفهم صدق التعليقين السابقين و عدم تناقضهم رغم ما يبدو من اختلاف . المهم يجب تكريس فكرة أن السودان يسعى لجلب الاستثمارات للبلد فنستفيد و يستفيد الآخر ، و لا نرضى بغير ذلك حتى لو نموت جوعا.

        الرد
      4. 4
        فتى الشرق العظيم المهدي فتى الساحل الأنشوش المصري الحقيقي .

        أبشر للبيت رب يحميه ووالله لن يضر مملكة الحجاز احد وهى قبلة المسلمين في كل انحاء العالم ، أما البشير فعليه ان لا يقلق وليتفرغ لتأمين بلاده وحدوده لأن السودان مستهدفه من أميركا والعدو الصهيوني وعملائها الخونة المتآمرين ، بل إن البشير ذاته مستهدف لأنه رجل دين يحب الله ورسوله وناصر لأنصار دين الله ويجهر بالحق ولا يخشى في الله لومة لائم ووالله لو في زماننا ملك نجاشي أخر فهو الرئيس عمر البشير ( حفظه الله وأسأل الله ان ينصره ) .

        الرد
        1. 4.1
          ابوعبدالله

          ولكم يوم يا حلايب وشلاتين واعداء الإسلام والدين والوطن

          الرد
      5. 5
        مصلح الكون

        ان الوقوف مع المملكة السعودية من ابجديات السياسة والاقتصاد والأمن والاخوة والجيرة وكل شىء ، لكن كما قال الاخوان سابقا زر غبا تزدد حبا ، اما ان تنط بمناسبة وبدون مناسبة هذه لا تشبهنا فالرجاء من الاسد النتر ان يروق المنقة ويخت الكورة ارضا فهذه الزيارات تحط من قدرنا والتطرف فى كل شىء مذموم ففى وقت كنا فى أشد الحاجة للوقوف مع المملكة وفقتم مع صدام ودفعنا غاليا ومازلنا ندفع لذاك الموقف البليد ثم جاء الآن التطرف الآخر للارتماء فى احضان المملكة وصرنا ملكيين أكثر من الملك فنقول للسيد الرئيس وبكل هدوء روق المنقة والزم بيتك تزدد حبا .

        الرد
      6. 6
        ابوهبه

        هو اريتو لوشئ ملموس

        الرد
      7. 7
        زول ساي

        هههههههه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *