زواج سوداناس

بالفيديو .. باراك أوباما يؤدي رقصة وداع الرئاسة بين المشاهير


اوباما يرقص

شارك الموضوع :

ظهر الرئيس الأمريكي باراك أوباما، وهو يشارك المشاهير في الرقص، حيث ظهر في فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يرقص على إيقاع أغنية “هوتلاين بلينج” إلى جانب المغني الشهير “آشر”، خلال حفلة العشاء الأخيرة التي يستضيفها الرئيس في البيت الأبيض.

المغني آشر، نشر الفيديو، على حسابه الشخصي في موقع “سناب شات”، ليحدث ضجة كبيرة بين المتابعين الذين أشاروا إلى أنها الرقصة الأخيرة لأوباما قبل أن يعود إلى صفوف الشعب، ويغادر كرسي الرئاسة.

أكثر ما أثار انتباه مشاهدي الفيديو، هو أن أوباما استوحى حركاته في الرقص من فيديو كليب الأغنية الأصلي، الذي أداه مغني الراب الكندي دراك جراهام.

قبل بدء الحفلة، رحب أوباما بضيوفه عبر كلمة أشار فيها إلى أنه وزوجته ميشيل أرادا توديع البيت الأبيض بطريقة مختلفة، لذلك قررا إقامة هذه الحفلة الراقصة، في حضور عدد من مشاهير الفن، من بينهم: جنيفر هادسون، جلوريا استيفان، وفريق لوس لوبوس.
أوباما قال مازحاً: صحيح إن الحفلة غنائية، لكن لن نرى فيها رقصات غريبة، أو على الأقل لن أقوم أنا بهذا، لكن بعد كلمته بساعات قليلة، أقتحم أوباما ساحة الرقص مشاركاً ضيوفه.

صحيفة “تايم” الأمريكية نقلت عن الموسيقي جامس بويسر الذي حضر الحفلة أيضاً، قوله: إن الرئيس لم يكتف برقصة واحدة، بل شارك في رقصة أخرى، لكن لم يصوره أحد.

أوباما كان قد ظهر عام 2007 وهو يرقص خلال استضافته في برنامج “إيلين دي جانيرس شو”، ما أثار حينها موجة من الإعجاب بهذا الرئيس “العصري” الذي رسم صورة جديدة عن رئيس الدولة الأكبر في العالم.

ومن المقرر أن يغادر أوباما البيت الأبيض في 20 يناير المقبل بعد الانتخابات الرئاسية في الثامن من نوفمبر، والتي يتنافس فيها المرشحان دونالد ترامب عن الحزب الجمهوري، وهيلاري كلينتون عن الحزب الديموقراطي.

لمشاهدة الفيديو أضغـــــــط هنـــــــــا

جولولي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *