زواج سوداناس

ثلاثية رونالدو تفشل مخطط ألافيس وتبقي الريال متصدرا


كرستيانو رونالدو

شارك الموضوع :

تغلب ريال مدريد على مضيه ديبورتيفو ألافيس بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى الإسباني، ليفشل ألافيس في إعادة إنجاز فوزه على برشلونة في بداية الموسم.

وتقدم أصحاب الأرض عند الدقيقة السابعة عبر اللاعب البرازيلي ديفيرسون بورم سيلفا، قبل أن يتعادل الريال عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عند الدقيقة 17 من علامة الجزاء.

ولم يكتفي الصاروخ البرتغالي بهدف التعادل، بل عاد وسجل الهدف الثاني عند الدقيقة 33 من تسديدة مميزة، لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف وحيد، لصالح الملوك.

وفي الشوط الثاني عاد الفريق الملكي وسجل الهدف الثالث عبر الإسباني المتألق في الآونة الأخيرة، ألفارو موراتا، عند الدقيقة 84، قبل أن يعود رونالدو ويسجل الهدف الرابع لفريقه عند الدقيقة 88، لتنتهي المباراة برباعية مقابل هدف وحيد للضيوف.

وبهذه النتيجة ضمن أبناء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان حفاظهم على صدارة ترتيب الدوري في هذه الجولة، بعد وصولهم للنقطة 24، مبتعدين عن صاحب المركز الثاني، إشبيلية، بثلاث نقاط، وعن برشلونة بخمس نقاط، قبل مباراة الأخير مع غرناطة في وقت لاحق السبت.

CNN

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *