زواج سوداناس

ابنة باراك أوباما تسجل له سرا


ساشا اوباما

شارك الموضوع :

كشف الرئيس الأمريكي باراك أوباما، أن ابنته الصغرى ساشا، سخرت منه مؤخرا عن طريق تطبيق “سناب شات”.. وقال: إن ساشا سجلت ما قاله حول تطبيق “سناب شات”، أحد وسائل التواصل الاجتماعي، أثناء تناول الأسرة وجبة العشاء وقامت بعدها بإرسال جزء منها إلى أصدقائها.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يناقش فيها الرئيس أوباما نشاطات ساشا البالغة من العمر 15 عاما على الإنترنت، ففي يوليو الماضي، قال إنها تستخدم أيضا خدمة “تويتر” ما أدى بالعديد من وسائل الإعلام إلى محاولة اكتشاف حسابها.

ولم تخرج أي نسخة من الرسالة التي بعثت بها ساشا عبر “سناب شاتط إلى العلن.

يذكر أن المشاركات التي تنشر بواسطة هذا التطبيق تختفي بمجرد مشاهدتها من قبل المرسل إليه أو بعد فترة محددة قصيرة، ولكن ثمة وسائل للالتفاف حول ذلك.

كان الرئيس أوباما كشف عن الحادث الأخير في برنامج جيمي كيمل التلفزيوني وقال: أعطتني ساشا تعليمات عبر سنابشات.. كنا نتناول وجبة العشاء في إحدى الليالي مؤخرا، وكنت قرأت أن التطبيق يحقق شعبية كبيرة في أوساط فئتها العمرية، فقلت لها حدثيني عن “سناب شات”.. وبدأت ساشا بشرح مميزاته وخصائصه، وكيف يمكن للمستخدم أن يعد صورا ساخرة بواسطته.

الرئيس الأمريكي أضاف، عندما انتهت، وكنا أنا وأمها ميشيل جالسان، قلت أليس هذا مثيرا؟.. عندها بدأت بالحديث مع ميشيل حول تأثيرات وسائل التواصل الاجتماعي ومعناها، واكتشفت أنها كانت تسجل حديثي وأرسلت التسجيل إلى أصدقائها وقالت لهم هذا والدي يحاضر لنا عن معنى وسائل التواصل الاجتماعي، كما التقطت صورة لنفسها والضجر باد على وجهها.

جولولي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *