زواج سوداناس

شاهد بالصور: تعرف على أصغر فندق في العالم


فندق فاخر في باريس يضيف مزايا خاصة لأثرياء العرب

شارك الموضوع :

فيما يتوقع معظم المسافرين أن يحصلوا على جناح فندقي فخم عند دفعهم لما يزيد عن 250 دولارًا لليلة الواحدة في أي فندق، إلا أن أحد الفنادق الألمانية يقدم عكس ذلك تمامًا.
إذ “Eh’häusl”الصغير في ألمانيا، ويحمل رقمًا قياسيًا بموسوعة غينيس، كأصغر فندق في العالم، تبلغ مساحته 53 مترًا مربعًا فقط، وعرضه 2.5 متر.
وقد تم إدراج الفندق الذي يقع بمدينة آمبرغ الألمانية، بموسوعة غينيس، في العام 2008، ولكن تاريخ المبنى نفسه يعود لعام 1728.

وكانت بناية الفندق تستخدم في الأساس كوسيلة للتحايل على قوانين الزواج في البلاد، وذلك قبل أن يتم تحويله إلى فندق من قبل جمعية التخطيط العمراني بآمبرغ.
وتعتبر الرومانسية هي العنوان الرئيسي لهذا المبنى، بدءًا بتاريخ إنشائه ومروراً بالزخارف التي تملأ المكان معبرة عن الحب، وانتهاء باسم الفندق الذي يعني “نزل الزواج”.
وخلال أوائل القرن الثامن عشر، كان يجب على الشباب الذين يريدون الزواج بالمدينة، أن يقدموا ما يثبت ملكيتهم لقطعة أرض، قبل أن يتم الموافقة على زواجهم.

ووفقًا للموقع الرسمي لمدينة آمبرغ، قام “عريس ماكر” باكتشاف قطعة أرض خالية بين عقارين في المدينة، فقام بشرائها وبنى واجهة وجدارا خلفي ووضع سقفا عليهما من أجل إرضاء قضاة المدينة، وتزعم الأسطورة بأن المنزل قد تعاقب عليه ملاك كثيرون، ما سمح للعديد من الأزواج أن يعقدوا قرانهم.

وتبلغ تكلفة الإقامة لليلة واحدة بالفندق 260 دولارًا، وعندما ينزل أحدهم بالفندق يصبح المبنى بأكمله متاحًا له.
ويبلغ عرض الفندق 2.5 متر بمساحة كلية تبلغ 56 متراً مربعاً، ويحتوي على سبعة طوابق.
ويحتوي الفندق الصغير على مدخل القاعة الرئيسية وغرفة للإفطار وغرفة للمعيشة وحمام وغرفة نوم في الطابق العلوي.

ويشمل الإيجار وجبة الإفطار.

وعلى الرغم من حجم الفندق، إلا أنه يحتوي على الكثير من وسائل الترفيه والكماليات مثل الجاكوزي، والذي يقع في الطابق العلوي أيضًا.

ويحتوي الفندق أيضًا على مدفأة وتوجد في غرفة المعيشة بالطابق السفلي.

أصغر فندق في العالم

أصغر فندق في العالم1

مزمز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *