زواج سوداناس

شاهد بالفيديو: برشلونة يجتاز عقبة غرناطة ويطارد ريال مدريد على صدارة الليجا


برشلونة

شارك الموضوع :

حقق فريق برشلونة الإسبانى فوزا غاليا على ضيفه غرناطة، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب “كامب نو”.
هدوء طويل ساد الشوط الأول، حيث فقد نيمار بينية من ميسي لصالح الحارس غيليريمو أوتشوا في الدقيقة 4، واستمر الاقتراب دون ترجمة السيطرة والخطورة إلى الدقيقة 20 ببينية أخرى من ميسي لسواريز الذي لم ينجح في السيطرة عليها لتعود للحارس المكسيكي.
بدأت المحاولات الكتالونية تكتسب المزيد من الشراسة برأسية أومتيتي في الدقيقة 28 والتي أمسك بها أوتشوا، تلاه سواريز بإهدار غريب لانفراد تام، حيث آثر المراوغة والعودة للوراء، حاول رافينيا التسديد في الدقيقة 34 ولكن مرت كرته بجوار القائم، وفي الدقيقة التالية تصدى أوتشوا لتسديدة أخرى من لويزيتو لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
ومع افتتاح الشوط الثاني انقلب الوضع إلى فوضى في منطقة جزاء غرناطة أسفرت عن هدف المباراة الأول بتوقيع رافينيا الطائر في الدقيقة 48، بعد أن مرت على ميسي ثم سواريز ومنه إلى نيمار الذي سدد في القائم قبل عودتها للبرازيلي الآخر، تلاه ماسكيرانو برأسية في الدقيقة 55 مرت بجوار المرمى.
حصل نيمار على فرصة آخرى في الدقيقة 63 بعد عرضية رائعة من سيرجي روبرتو ولكن أوتشوا تصدى لتسديدته مرة أخرى، وكاد بديل غرناطة الأول جيريمي بوغا أن يتعادل ولكن تسديدته اصطدمت بالدفاع في الدقيقة 66، ثم دفع برشلونة بأول بدلاءه أندريه غوميز بدلاً من دينيس سواريز.
في الدقيقة 82 ضاعت فرصة أخرى من سواريز بتصدي أوتشوا، ليترك مقعده لباكو ألكاسير في الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي انتهى بفوز البارسا بهدف نظيف في نهاية المطاف.
بذلك يتقدم برشلونة للمركز الثاني بـ22 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر ريال مدريد، بينما بقي غرناطة في ذيل الجدول بـ3 نقاط.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

مزمز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *