زواج سوداناس

2.5 مليون دولار مكافأة بطل العرب الجديد


مشجعة الأهلي صاحبة قبلة مباراة «يانج»

شارك الموضوع :

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن تفاصيل بطولة الأندية العربية لموسم 2016-2017، والتي تشهد مشاركة 23 من 22 دولة عربية.
وشهدت العاصمة الأردنية عمان، الأحد، سحب قرعة الأدوار التمهيدية لهذه البطولة التي تؤهل ثلاثة فرق للنهائيات التي ستقام في ضيافة الأهلي المصري خلال الفترة الممتدة من 21 يوليو إلى 5 أغسطس المقبلين.

وكان الاتحاد العربي قد أعلن في وقت سابق عن تأهل فرق النصر والهلال من السعودية، الأهلي والزمالك من مصر، الترجي التونسي، نصر حسين داي الجزائري، الفتح المغربي، والفيصلي الأردني.

وبحسب قرعة الأدوار التمهيدية التي سحبت الأحد، يلتقي الرفاع البحريني مع العهد اللبناني يومي 7 و14 ديسمبر المقبل والفائز منهما يتأهل لملاقاة شباب الخليل الفلسطيني ذهاباً وإياباً، فيما ينتظر فنجاء العماني المتأهل من شباب الخليل مع الفائز من الرفاع والعهد.

ويلتقي الجيش السوري مع نفط الوسط العراقي في مباراتين على أن يتأهل الفائز إلى النهائيات مباشرة.

وعلى المستوى الإفريقي يلتقي اساس تلكوم من جيبوتي والمريخ السوداني ذهاباً وإياباً يومي 5 و12 يناير المقبل، على أن يتأهل الفائز بينهما لملاقاة تفرغ زينه الموريتاني.

وكان ممثل جيبوتي اساس تلكوم تأهل لملاقاة المريخ السوداني بعد فوزه بتصفية ثلاثية استضافها بمشاركة دي كادها الصومالي وفول كانو من جزر القمر متعادلاً في المباراتين.

وأعلن محمد روراوة، نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، الأحد، من العاصمة الأردنية عمان عن ارتفاع قيمة الجائزة المالية لبطل الأندية العربية إلى 2.5 مليون دولار مقابل 600 ألف دولار للوصيف و400 ألف دولار مناصفة بين فريقي المركز الثالث و10 آلاف دولار للفرق المغادرة من الدور الأول.

سكاي نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        Salintod

        يعني المريخ مفروض يقصي فريق جيبوتي ثم يقصي فريق موريتانيا ،،عشان يصل المرحلة الموجود فيها الاهلي و الزمالك المصريان و الهلال و النصر السعوديان و الترجي و الفيصلي و الفتح مبااااالغة لكن !!!! كدة المفروض علي مزمز و ابو شيبة و تلاميذهم مهاجمة الاتحاد العربي و عدم السكوت علي هذه البرمجة الظالمة ولة بس فالحين تهاجمو الاتحاد السوداني و حكامه ،، و بتسكتو سكوت الاموات طالما ان الهلال السوداني غير موجود . و بالمرة كمان ما تسكتو للأتحاد الافريقي الذي ينوي وضع المريخ مع التمهيداب و اعفاء الهلال

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *