زواج سوداناس

ضبط أسلحة نارية بكسلا تقدر قيمتها بمليون جنيه


اسلحة

شارك الموضوع :

تمكنت قوة من أفراد مباحث شرطة ولاية كسلا من ضبط (40) قطعة سلاح ناري صغير ألمانية الصنع بأحد الأحياء الطرفية بمدينة كسلا تقدر قيمتها بمليون جنيه، وذلك إثر معلومة ومتابعة للمتهم لفترة استمرت زهاء الأسبوع .
وأشاد والي كسلا بالإنابة مجذوب أبوموسى مجذوب لدى زيارته لإدارة شرطة المباحث بجهود شرطة المباحث وإنجازاتهم المحققة وضبطياتهم النوعية لكافة جرائم الاتجار بالبشر والمخدرات والأسلحة، مبينا أن هذه الإنجازات جاءت نتاج جهد ومتابعة كبيرة لمعتادي الإجرام.
وقال إن الأمن خط أحمر في هذه الولاية، الأمر الذي يتطلب أن تكون وتظل الأجهزة الأمنية المختلفة عينا ساهرة لحماية المواطن من كافة المهددات.
من جانبه، أوضح مدير شرطة ولاية كسلا اللواء شرطة دكتور يحيي الهادي سليمان أن هذا الإنجاز يضاف للجنة أمن الولاية ويعتبر الخامس خلال أسبوعين للشرطة، مشيرا إلى أن عملية الضبط تمت باحترافية في استقاء المعلومات وتقييمها حتى تم ضبط المتهم متلبسا وعرض مبالغ مالية كبيرة لإطلاق سراحه دون الأسلحة.

وقال إن هنالك محكمة خاصة لمحاكمة جرائم تهريب البشر والأسلحة وغيرها وأصدرت أحكاما بإعدام ثمانية مدانين من بينهم واحد من أكبر مجرمي تهريب البشر، مؤكدا أن لجنة أمن الولاية وعبر القوة المشتركة ستظل حريصة على أمن الولاية وسلامة المواطن .
وأوضح مدير شرطة مباحث ولاية كسلا العقيد شرطة عوض المفتاح نور الهدى أن الضبطية تأتي في إطار الأعمال اليومية تجاه مكافحة الجريمة المنظمة والعابرة لحدود الولاية ومتابعة عصابات الاتجار بالبشر والأسلحة النارية غير المشروعة، ونادى المواطنين بضرورة رفع الحس الأمني والتبليغ عن أية أنشطة مشبوهة.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        الرقراق

        إنه من شغل المخابرات المصرية من اجل دعم المعارضة الاثيوبية >>>>>!!!!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *