زواج سوداناس

فضايح وأزمات هزت عرش ملك بوليوود شاروخان


شاروخان

شارك الموضوع :

شاروخان واحد من نجوم السينما الهندية الأكثر شهرة في العالم، وكغيره لم يسلم من الفضائح التي طالته وكانت حديث وسائل الإعلام وهنا أكثر 5 مشاكل وخلافات هزت عرش ملك بوليوود:.

– إبرام خان وتأجير الأرحام وقضية تحديد الجنس

معروف أن شاروخان أنجب ابنه الأصغر عن طريق أم بديلة. وكان خبر قد انتشر عن عزمه التخطيط للإنجاب عن طريق تأجير الأرحام , أي دفع مبلغ لامرأة ويتم تلقيحها طبياً من الرجل الذي ينسب له الطفل .

– شائعات خيانة شاروخان وبريانكا شوبرا
في الوقت الذي يحرص فيه خان على الزعم بأنّه يعيش قصّة حبّ ملتهبة مع زوجته وأمّ أبنائه جوري خان، كانت تقارير قد أفادت أنه وقع في غرام الممثلة الهنديّة بريانكا شوبرا. كما أنّها شوهدت برفقته في أكثر من مناسبة في غياب زوجته إحداها أثناء تكريم السينما الهندية في مهرجان مراكش الدولي.

و شهدت علاقة بريكانا بزوجة ممثل “ديفداس” توتّراً في الماضي، حيث إنّ جوري قامت بطرد شوبرا من منزلها، فحرصت بريانكا، بعد ذلك، على تجنّب حضورها في حفل يجمع الزوجين، ممّا يُعطي مؤشّرات قويّة عن شكّ زوجة خان في قدرة بريكانا على إفشال حياتها الزوجيّة.

– شاروخان وطرده من إحدى المباريات

منعت احدي المحاكم “الهندية المستعجلة”، شاروخان من دخول استاد وانكيدي بعد مشادته مع مسؤولي الأمن واعتدائه عليهم خلال إحدى مباريات التي تضم فريقه، كولكاتا نايت رايدرز.

– اعتقال شاروخان في الولايات المتحدة (مرة أخرى)
علي الرغم من شهرة ذائعة الصيت في جميع أنحاء العالم فقد تم احتجاز شاروخان من قبل ضباط “الهجرة ” أكثر من مرة.

حدث الاعتقال الأخير في مطار لوس أنجلوس في أغسطس من هذا العام، كما تلقي الممثل اعتذارا من سفير الولايات المتحدة في الهند.

– شاروخان وعداوته مع سلمان خان

من صداقة واخوه إلي تبادل الاتهامات ومشاكل ليس لها اول من اخر، سلمان وشاروخان .. من اكتر الاسماء التي ارتبطت بصداقه متينه ووثيقه جداً في فتره من فترات بوليوود بافلام رائعة مثل lkaran arjun وhum tumare hai sanam و kuch kuch hota hai

وبدأت بينهم المشاكل بدخول ايشواريا راى مجال التمثيل ومع “ديفداس” حقق الفيلم نجاح كبير سلط الضوء علي الكيميا بين شاروخان وايشواريا وانهما منسجمين أمام الكاميرا جدا

لكن جذور العداء الحقيقية بين شاروخ و سلمان نبعت من حادثة وقعت في حفلة عيد ميلاد كاترينا كايف في عام 2008.

وفقا لأحدي صحف بوليوود، دخل شاروخان وسلمان في جدل ساخن بعد تعليق حول سلمان خان وصديقته السابقة، ايشواريا راي.

ومنذ ذلك الحين، يحارب النجمان بعضهما البعض في شباك التذاكر.

جولولي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *