زواج سوداناس

مورينيو يخطط لخطف نجم برشلونة مقابل 150 مليون يورو!


برشلونة وروما نوفمبر 2015

شارك الموضوع :

أكدت تقارير صحافية إنكليزية، اليوم، أن المدير الفني لمانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، يفكر في دعم خط هجومه خلال الفترة المقبلة، بالتعاقد مع الأوروغواياني لويس سواريز، نجم هجوم برشلونة الإسباني.

وأشارت تقارير موقع صحيفة “صن” البريطانية إلى أن مانشستر يونايتد يجهز عرضا في الفترة الحالية، من أجل ضم النجم سواريز، مقابل أكثر من 150 مليون يورو، في سوق الانتقالات الشتوية، الذي يبدأ بعد شهرين.

وبالرغم من تواجد كل من واين روني والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش والشاب ماركوس راشفورد، في الخطوط الأمامية، إلا أن مورينيو يريد دعم صفوف الفريق برأس حربة جديد، وذلك لحل أزمة خط الهجوم التي عانى منها الفريق مؤخرا، وهو ما ظهر في مباراة بيرنلي بوضوح، بعدما سدد فريق “الشياطين الحمر” 38 كرة، من دون إحراز أي هدف في النهاية.

ولن تكون مهمة مان يونايتد سهلة، خاصة أن برشلونة متمسك برأس الحربة المتألق، وهداف الفريق والدوري الإسباني الموسم الماضي، وذلك بالإضافة على رغبة مانشستر سيتي أيضا في ضم النجم الأوروغواياني واستعداده للدخول في صراع من أجل ضمه في الفترة المقبلة.

وأحرز سواريز حتى الآن 10 أهداف في منافسات العام الجاري، ويشكل خطرا داهما على أي فريق يواجهه بمصاحبة الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا في خط هجوم البرسا، وقد أعرب عن سعادته بتواجده في صفوف الفريق الكتالوني في أكثر من مناسبة، وأنه سيمدد تعاقده حتى 2021 خلال الأسابيع المقبلة.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *