زواج سوداناس

سعد لمجرد يصلى ويتلو القرآن.. شاهد الفيديو


سعد لمجرد

شارك الموضوع :

تداول العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى مقطعا مصورا للمطرب سعد لمجرد وهو يتلو القرآن أثناء أداء فريضة الصلاة.

ونشرت هاشتاجات داعمه له فى محنته مثل “سعد_ لمجرد_ضحية_مؤامرة” و”البراءة_لسعد_مجرد” و”كلنا_سعد _لمجرد” و”je_suis_saadlamjarrd”.
جمهور النجم المغربى أكد على تويتر أن تدخل الملك محمد السادس فى القضية هو دليل على أن سعد لمجرد برىء وعلى أنه ضحية مؤامرة، داعين الله أن تنتهى محنته قريبًا.

يذكر أن السلطات الفرنسية ألقت القبض على سعد لمجرد الأربعاء الماضى على خلفية ادعاء فتاة فرنسية فى العشرين من عمرها بأنه حاول اغتصابها ويتواجد حاليًا النجم فى السجن فى انتظار مواجهته بالفتاة المدعية.

معلومات من ويكيبيديا عن سعد لمجرد
مغني مغربي. ترعرع وسط عائلة فنية فهو ابن الفنان المغربي البشير عبدو و الممثلة المغربية نزهة الركراكي.
انتقل سعد إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليتابع دراسته، وعاش لمدة 10 سنوات في مدينة نيويورك. الا ان عشقه للفن والغناء دفعه للمشاركة في برنامج سوبر ستار في موسمه الرابع سنة 2007 فحل في المركز الثاني بعد صاحب اللقب مروان علي وحلت التونسية يسرى محنوش ثالثة. خلال هذه المسابقة لقبه الاستاذ الياس الرحباني بـ ” خوليو العرب” .

لم يجد سعد لمجرد من يدعمه بعد البرنامج فغاب لمدة سنتين و في النهاية قرر ان ينتج اعماله بنفسه فأطلق أول عمل له “واعديني” على شكل فيديو كليب الذي صور في كاليفورنيا عام 2009، و قد لاقت هذه الاغنية استحسانا من طرف الجمهور وانتشرت بين الشباب المغربي آنذاك.

سنة 2012 أطلق سعد لمجرد أغنية سالينا التي منحته انتشارا في بعض دول الخليج العربي. ثم اخرج ألبوم (ولا عليك) سنة 2013 الذي حقق نجاحا كبيرا في المغرب خاصة اغنية مال حبيبي مالو التي ستنزل فيما بعد على شكل فيديو كليب. استطاع الفنان المغربي الشاب ان يحقق شهرة واسعة في العالم العربي وخاصة الخليج العربي بعد اطلاقه لأغنية “أنتي” التي حققت 54 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب وأيضاً أغنية “مال حبيبي مالو” التي حققت أكثر من 160 مليون مشاهدة على يوتيوب وهذا النجاح جعله من بين المرشحين للفوز بالجائزة العالمية MTV EMA، وأطلق أغنية في تاريخ 2/5/2015 لمعلم التي أحدث إنقلابا جماهيريا و سيطرت على الأسواق و حققت نسبة مشاهدة تفوق 387 مليون على موقع يوتيوب.

وفي الدّورة الـ15 من مهرجان التكريم الأضخم في الشرق الأوسط كرّم “الموريكس دور” سعد المجرد على تميّزه وخروجه عن كل ظواهر النجاح المتعارف عنها في العالم العربي ووصوله إلى لقب سفير الأغنية الشبابية في الشرق الأوسط وبجدارة.

و بتاريخ 8 يوليو 2016، طرح النجم المغربي على قناته باليوتيب أغنية جديدة باسم ” أنا ماشي ساهل” حققت نجاحاً كبيراً رغم بساطة الفيديو كليب، الذي استعان خلاله على سيلفيهات معجبيه و بعض النجوم، و خاصة الكوميدي المغربي الفرنسي جاد الملح، بحيث وصلت عدد مشاهدات الأغنية لما يفوق 65 مليون مشاهدة خلال شهرين من إطلاقها.

و بعدها بشهر و نصف و بالتحديد 25 غشت 2016، أطلق سعد لمجرد جديده “غلطانة” و بطريقة الفيديو كليب، و التي حققت بدورها مثل سابقاتها نجاحاً باهراً، بل و من المتوقع أن تتجه نحو تحطيم أرقام قياسية أخرى، و تتجاوز نجاح أغنية ” لمعلم”، حيث في أقل من أسبوعين استطاع الفيديو كليب و الأغنية من جذب أكثر من 30 مليون مشاهدة في أقل من أسبوعين، و هي نسبة مشاهدات تجاوزت كل التوقعات، و من المتوقع أن تحطم جميع الأرقام القياسية العربية و التي في جُعبت النجم المغربي سعد لمجرد.

وهكذا حمل إبن المغرب لهجته المغربية إلى العالم بأسره فكان سفيرها في كل أرجاء الدّول العربية وبلدان الإغتراب بإجماع جماهيري وفني.

اتهامات متعددة بالتحرش
اتهم سعد لمجرد أكثر من مرة بالتحرش والاغتصاب، وسجن مرتين، الأولى في أمريكا والثانية في فرنسا في القضية التي لم يصدر فيها حكم وتشغل الاوساط الفنية حاليا.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *