زواج سوداناس

كيم كارداشيان تعاود “التواصل”.. وتسعد متابعيها


كيم كارداشيان حامل

شارك الموضوع :

عادت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان إلى وسائل التواصل الاجتماعي مجددا حيث نشرت رسائل على “فيسبوك” للمرة الأولى بعد انسحابها من حياتها العامة الصاخبة بعد تعرضها للسرقة في باريس في الشهر الماضي.

ونشرت كارداشيان، التي أسست علامة تجارية بملايين الدولارات بفضل ما تنشره على مواقع التواصل الاجتماعي مثل “تويتر” و”انستغرام” وغيرهما، ثلاثة منشورات على “فيسبوك” في وقت متأخر مساء أمس الاثنين، لكنها لم تشر إلى حادث السرقة تحت تهديد السلاح الذي تعرضت له في باريس.

ونشرت كيم رابطا لمقاطع فيديو قديمة لأسرتها في عيد الـ”هالوين” تتصل بأفكار لأزياء الهالوين من مساعدتها الشخصية، كما شاركت ما يبدو أنها صورة قديمة لها وهي جالسة وتنظر إلى هاتفها المحمول.

وكتب معجبون باللغات الفرنسية والإسبانية والبرتغالية والإنجليزية مرحبين بعودتها. وكتبت ريبيكا فاسيمون: “كيم افتقدتك كثيرا.. سعيدة للغاية بعودتك لنا”. وكتبت أخرى تدعى ليلى عمري: “مرحبا من المغرب بعودتك للتواصل الاجتماعي كيم. نحن نحبك”.

وفي الأسبوع الماضي استأنفت كيم (36 عاما) تصوير برنامج تلفزيون الواقع “كيبنغ أب ويز ذا كارداشيانز” بعد فترة توقف في أعقاب تعرضها للسطو يوم الثالث من أكتوبر/تشرين الأول حيث قيدت وسرقت مجوهراتها تحت تهديد السلاح. ولم يتم اعتقال أحد حتى الآن.

وقللت كارداشيان، التي تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي وبرنامجها التلفزيوني لتوثيق كافة تفاصيل حياتها وحياة شقيقاتها، من ظهورها عقب الهجوم بعد انتقادات بأنها عرضت نفسها للخطر باستعراضها المستمر لثروتها.

وقالت شقيقتها كلوي كارداشيان في الشهر الماضي إن حادث السرقة كان “جرس إنذار لها كي تغير الكثير في حياتها”.

العربية نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *