زواج سوداناس

تحذير.. هؤلاء الفنانون رائحتهم كريهة


فنانون رائحتهم كريهة

شارك الموضوع :

هؤلاء الفنانون احذر من مغبة الانجذاب إلى شهرتهم أو الانخداع بوسامتهم، فلا تحاول الاقتراب منهم أو التفكير بالتقاط “سيلفي” معهم، وإذا لزم الأمر ذلك فالأطباء منحوك 3 دقائق لحبس الأوكسجين عن جسدك لتنهي مهمتك قبل أن تلفظ أنفاسك.. أصدقاؤهم ومصممو أناقتهم نقلوا صوراً سلبية عن عنايتهم الشخصية، وبعضهم وثق اعترافه بنفسه بأنه إما لا يطيق الاستحمام أو لم يستخدم العطور والكريمات منذ أعوام.

شايلين وودلي

ذكرت مجلة أميركية تختص بالمشاهير أن شايلين وودلي تعاني من رائحة كريهة في الفم، إضافة إلى أن أحد المتخصصين في اللبس والأزياء سرب معلومات عن أن هذه الممثلة تنبعث من ملابسها رائحة لا تطاق. آخر أفلام وودلي فيلم “Snowden الذي صدر في ايلول/سبتمبر الماضي ويتحدث عن متعاقد مع وكالة الأمن القومي الأميركية سرب معلومات سرية إلى صحيفة ” “The Guardian.

بريتني سبيرز

أكدت مديرة منزل المغنية بريتني سبيرز السابقة أنها دائماً ما تترك بقايا الأكل على سريرها، خاصة البرغر والبطاطا المقلية، الأمر الذي يدل على عدم اهتمامها بالنظافة. أما حارسها الشخصي فقد ذكر أن هذه النجمة ترفض الاستحمام أو تفريش الأسنان أو حتى غسيل شعرها لأيام، ولا تضع عطورا، الأمر الذي يتسبب في بعض الأحيان بإفرازها روائح مزعجة منها.

زاك افرون

كشف صديق للممثل زاك افرون يعمل ضمن فرقته الموسيقية (هاي سكول) أنه بعد قضاء مشاويره ولعب كرة السلة يعود إلى المنزل ولا يستحم، وهو ليس من عشاق الاستحمام حتى في المناسبات. سمعته فاحت حتى باتت التساؤلات تلاحق صديقته “فينيسيا” التي انفجرت بالرد”: “الاستحمام.. الاستحمام.. ما الذي تريدونه.. صدقوني إنه يستحم”.

ايما ستون

ايما ستون بالذات ملمة جيداً بدروس الأحماض والقواعد في الكيمياء، تعترف بأنها تشم أحياناً رائحة تشبه “السمك المخبوز” من جسمها، وتتوقع أن سبب ذلك خلل في معدل “”PH الخاص بجسدها. وتقول إنها اكتشفت هذه المسألة أثناء إقامتها في أحد فنادق “الفور سيزونز” حيث استخدمت مستحضرات عالية الجودة لها رائحة عبقة، وبعد مدة من وضعها على جسمها تغيرت رائحتها للأسوأ.

برادلي كوبير

كشف الممثل برادلي كوبير لمجلة ” “Esquireأنه لا يستخدم مزيلات العرق، وهو يعد أن الاستحمام نوع من الترف. يذكر أن الممثل رُشح لجائزة الأوسكار عن فئة أفضل ممثل عام 2012. آخر أعماله فيلم “JOY”.

بيونسي

كون بيونسي نجمة عالمية من الطبيعي أن تكون حريصة على رائحة ملابسها، إلا أن تقارير ذكرت أنه في إحدى إطلالاتها كانت تفوح منها رائحة الثوم والتوابل بشكل عنيف. المغنية ذكرت أنها مهووسة بتناول السبانخ مع الثوم والدجاج المغمس في التوابل النفاذة. أما زوجها “جاي زي” فتأذى من روائح المطبخ التي تفوح منها، ووضع في غرفة نومهما شموع معطرة بحسب ” “Daily Star.

ماثيو ماكونيغي

تم تصنيف الممثل ماثيو ماكونيغي أنه من ذوي الرائحة النتنة لأنه غير مهتم بالنظافة، ويتباهى بأنه لم يستخدم مزيلاً للعرق منذ 20 عاماً، ويعتقد أن رائحة الأجساد يجب أن تبقى طبيعية. في إحدى المرات تأذت من رائحته الممثلة كايت هدسون، وأحضرت له ملحا صخريا ومزيلات عرق طبيعية، إلا أنه أدار ظهره لها ولم ينصع لمحاولاتها البائسة.

دجوني ديب

ذكرت النجمة انجلينا جولي أنها كانت لا تحب معانقة زميلها دجوني ديب نظراً لرائحة التدخين المنبعثة من فمه. وعندما كان التصوير يتطلب أن تقترب منه، كانت تطلب منه استخدام أقراص النعناع في كل مرة، وهو اعترف بأنه لا يطيق ذلك، ولكنه ينفذ طلبها من أجل الحفاظ على سعادتها على حد وصفه.

كورتني كوكس

زوج الممثلة كورتني كوكس السابق دايفيد اركيت ذكر أنها جميلة وجذابة، ولكن رائحتها “مشابهة تماماً لرائحة سائقي الشاحنات”، دون أن يوضح ما هي فحوى تلك الرائحة. ويبدو من حديثه أنه يرمي إلى نوع الزيوت الذي تستخدمه حيث يتحول مع الوقت إلى رائحة عادم شبيه بذلك الذي ينبعث من سيارات النقل الثقيل.

العربية نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *