زواج سوداناس

بالصورة..المريخ يعود للتسجيلات ويكسب درة الخرطوم الوطني وحارس أهلي شندي ويستغني عن مدافعه وصانع ألعابه


بالصورة..المريخ يعود للتسجيلات ويكسب درة الخرطوم الوطني وحارس أهلي شندي ويستغني عن مدافعه وصانع ألعابه

شارك الموضوع :

عاد فريق المريخ السوداني لساحة التسجيلات في بلاده بعد أن سجل في اليوم الأول ثمانية لاعبين وكسب في اليوم الثاني من الميركاتو الذي انطلق يوم الثلاثاء صانع ألعاب الخرطوم الوطني عاطف خالد بعقد مدته ثلاث سنوات.

بالصورة..المريخ يعود للتسجيلات ويكسب درة الخرطوم الوطني وحارس أهلي شندي ويستغني عن مدافعه وصانع ألعابه

 

كما ضم المريخ أيضاً حارس مرمي الأهلي شندي السابق والمريخ نيالا الحالي عصام عبد الحميد.

وبالمقابل فقد استغني الأحمر عن خدمات صانع ألعابه مجدي عبد اللطيف ومدافعه صابر عطرون.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        salih

        فلقتونا بصابر عطرون ومجدى عبداللطيف عند تسجيلهم وكذا ابراهيم محجوب وعنكبه وصلاح نمر وطلعو كلهم مواسير والعرجاء لمراحها كما يقول المثل السودانى رجعتو لعواجيزكم باسكال وكلتشى وعلاء الدين يوسف طيب ما ترجعوا بله جابر …. الالمانى ما بعرف الناس ديل ولا شافهم فماذا يعنى دلك ؟؟؟؟؟ ويا جمهور المريخ يا حليلكم …

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *