زواج سوداناس

تعادل مثير بين ريال مدريد وليجيا وارسو


ريال مدريد

شارك الموضوع :

تعادل ريال مدريد الإسباني 3-3 مع مضيفه ليجيا وارسو البولندي في الجولة الرابعة من من منافسات المجموعة السادسة في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الأربعاء.

وسجل البلجيكي فاديس أودجيدجا (40) وميروسلاف رادوفيتش (58) والفرنسي ثيبو مولان (83) أهداف ليجيا وارسو، والويلزي غاريث بايل (1) والفرنسي كريم بنزيمة (35) والكرواتي ماتيو كوفاسيتش (85) أهداف ريال مدريد.

وتفادى ريال مدريد نتيجة مثيرة للحرج بهدف كوفاتشيتش الذي توج أداء فرديا جيدا بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 85، بعد أن عوض ليجيا تأخره في المباراة، ليتقدم في الدقيقة 83 عن طريق تيبو مولين.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إقامة المباراة بدون جماهير بعد أن ألقى شغب المشجعين بظلال على مباراة ليجيا الأولى ضد بروسيا دورتموند، وهو ما يعني أن عدة مئات فقط من مشجعي ريال شاهدوا المباراة المثيرة من المدرجات.

ومنح بيل التقدم لريال باستاد الجيش البولندي بعد مرور57 ثانية فقط بتسديدة مذهلة من خارج منطقة الجزاء، ليسجل أسرع هدف على الإطلاق للفريق الإسباني في مباراة بدوري الأبطال.

وضاعف بنزيمة تفوق ريال في الدقيقة 35، مستغلا تمريرة من بيل ليضع الكرة بباطن قدمه في الشباك.

لكن ليجيا رد بهدف رائع سجله فاديس أوديديا قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول، وأكمل ميروسلاف رادوفيتش انتفاضة أصحاب الأرض بتسديدة في الزاوية السفلى للمرمى في الدقيقة 58.

وسدد ألكسندر بريوفيتش باتجاه نافاس مباشرة بعد دقيقة أخرى، لكنه عوض ذلك لاحقا عندما هيأ الكرة إلى مولين ليسدد في الشباك.

وأنقذ ريال ماء وجهه بعد دقيقتين لاحقتين عبر كوفاتشيتش، الذي أصبح له أهمية أكبر في وسط الملعب في غياب مواطنه لوكا مودريتش المصاب.

ويحتل ريال المركز الثاني في المجموعة السادسة بثماني نقاط، بفارق نقطتين خلف دورتموند المتصدر الذي ضمن التأهل بفوزه 1-صفر على سبورتنغ لشبونة، الأربعاء.

ويلعب ريال في ضيافة سبورتنغ يوم 22 نوفمبر، حيث ستكفيه نقطة واحدة لضمان التأهل. وخرج ليجيا من المنافسة لكنه يستطيع تحدي سبورتنغ على المركز الثالث المؤهل لدور 32 في الدوري الأوروبي بعدما حصد أول نقطة له في البطولة في 21 عاما.

سكاي نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *