منوعات

سيرين عبدالنور توجه رسالة لسعد المجرد في محبسه.. ماذا قالت؟


تفاعلت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور مع خبر اتهام المطرب المغربي سعد المجرد باغتصاب فتاة في فرنسا والقبض عليه أثناء تواجده في باريس مؤخراً.

ونشرت سيرين صورة لها مع سعد ووجهت له رسالة تضامن عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وكتبت تقول: سعد بعرف انك عم تمرق بايام صعبة فيها تعب نفسي كبير .. انت صديقي وانا حدك بالحلوة وبالمُرة وبدعمك بصلواتي ومحبتي وصداقتي الله يكون معك ويقويك وترجع لاهلك وجمهورك ومحبينك باقل ضرر، انشالله تبين الحقيقة باسرع وقت ممكن، سعد ولد الناس الله يعاونو”.

وكانت الشرطة الفرنسية قامت باحتجاز سعد المجرد لحين النظر في قضية اتهام فتاة له باغتصابها، ولكنه من المحتمل أن يواجه عقوبة تصل إلى 15 عاماً في السجن، وفقا للقانون الفرنسي حتى إذا تنازلت الفتاة عن القضية في مثل هذه الجرائم.

موقف سعد ليس بالسهل على الإطلاق، خاصة وأن له واقعة أخرى مماثلة في الولايات المتحدة، بعدما اتهمته فتاة أميركية باحتجازها والاعتداء عليها جنسياً عام 2010، وهو ما يعني أنه يحق للادعاء الأميركي أن يطلب من السلطات الفرنسية بضم هذه الواقعة وتسليمه لها حتى لو تم تبرئته من التهمة الحديثة.

MBC