زواج سوداناس

إليكم الرجل الأكثر اجتهاداً وكدّاً


الرجل الشيطان2

شارك الموضوع :

نال المواطن بيللي موير جائزة “كوميونيتي بارتنر أواردس” باعتباره الرجل الأكثر اجتهاداً وكدّاً في بريطانيا. إذ عمل في عشرين وظيفة خلال حياته. فكان رجل مطافئ وعامل نظافة وحارس منارة وعاملاً في المطار. كما كان عامل إصلاح إنارة وبنّاءً ودليلاً سياحياً وغيرها من المهن.

وأوضح موقع “بي بي سي” أن المواطن البريطاني، والبالغ من العمر 67 سنة قد عمل في كل هذه الوظائف ما جعله يستحق الجائزة. كما نال جائزة الفخر البريطانية كذلك عن أعماله التطوعية الكثيرة.

وعلى الرغم من سنه المتقدمة إلا أنه نفى أيّ نية في التقاعد، مبرراً ذلك أنه يستمتع بما يقوم به. وأوضح “هذا يجعلني سعيداً، وما دمت مرتاحاً وبصحة جيدة فلا خطط لدي للتقاعد”.

وعن مهنه السابقة قال موير “لقد كنت حارس منارة لما يزيد عن 47 عاماً، وكنت رجل إطفاء لنحو 33 عاماً، كما اشتغلت في مطار نحو 11 سنة. وقد قضيت أغلب الوقت حارساً للمنارة وهذا يعني الكثير لي”.

وتابع “إنه شيء تكرس حياتك من أجله طالما كنت قادراً عليه، وليس هناك سن للتقاعد الآن، وهو السبب الذي يجعلني مستمراً كل هذه السنوات”.

وفي ما يخص عمله التطوعي، قال موير، إن عمله بشكل تطوعي كرجل إطفاء قد جاء من حقيقة ضرورة تواجده في جزيرة صغيرة كالتي يقيم فيها. وأضاف أن الجزيرة صغيرة ولتستمر يحتاج كل مواطن للآخر.

وأوضحت زوجة موير، أن الحياة في الجزيرة ما كانت لتستمر بشكل طبيعي لولا أنه عمل في كل هذه المهن، وتطوع لمساعدة الآخرين.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *