زواج سوداناس

المؤتمر الشعبي : الترابي ترك (3) ملفات تمثل خارطة طريق للحزب


المؤتمر الشعبي: الترابي يشارك في اجتماع آلية 7+7 اليوم

شارك الموضوع :

دعا حزب المؤتمر الشعبي الأحزاب السياسية لتوحيد وجهات نظرها وتقاربها حول القضايا الوطنية، في وقت كشف عن وجود (3) ملفات أساسية تركها الامين العام السابق الراحل حسن الترابي كخارطة طريق يستهدي بها الحزب للمرحلة القادمة.
وقال القيادي بالحزب محمد الأمين خليفة في تصريح لـ (المركز السوداني للخدمات الصحفية) أمس، إن التعديلات الدستورية والقانونية التي رفعت إلى قبة البرلمان تحمل في طياتها أملاً مرجواً للشعب السوداني، وأشار إلى عدم انشغال حزبه بالحكومة المقبلة ومن يحكم السودان، وعزا ذلك إلى انشغالهم بالملف التنظيمي بالحزب والعمل من اجل المؤتمر العام القادم.
وأضاف أن الملفات التي تركها زعيم الحزب تعتبر هدية وخارطة طريق للحزب في المرحلة المقبلة والمتمثلة في ملف الحوار الوطني والملف التنظيمي بجانب التأسيس للمنظومة الخالفة، ونوه الى عدم التفات حزبه لأية أصوات تثنيه عن الحوار الوطني من اجل الوصول به إلى نهاياته.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        الواضح

        غريب امر الاحزاب السياسية في السودان يديرها من هم فوق الثمانين . والان الشعبي يبتدر سنة جديدة ان يديره ميت . ستكون قرارات الحزب منذ الان رؤي منامية من الترابي للسنوسي واجبة التنفيذ . وهذه لعمرك طائفية جديدة ما انزل الله بها من سلطان

        الرد
      2. 2
        Alkarazy

        الترابي فى العالم الاخر.الله اعلم بما هو فيه ولااعتقد انه عمل عملا صالح يذكرونه فيه.نان ياالشعبي إلا ان تكونو تعملوه زي ابن كثير او ابن البطيخ لذا اصلح لكم وافضل تمشوا للغنوشي قبل ما يركب التونسيه واعملوا نسخه من افكاره البنائه هذا قول العاقلين منكم او بالاحري العواليق منكم كما جاء بالحديث ابن الهيثم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *