زواج سوداناس

الاسد: لهذه الغايات الغرب يستخدام القناع الإنساني !..


بشار الأسد

شارك الموضوع :

قال الرئيس السوري بشار الأسد إن الولايات المتحدة تتحمل مسؤولية إخفاق كلّ محاولة سابقة لوقف إطلاق النار وكلّ تحرك سياسي أو مبادرة سياسية.
وأشار الأسد في حديث لصحيفة “بوليتيكا” الصربية إلى أن “داعش” ينقل النفط من سوريا إلى تركيا على مرأى الأقمار الصناعية للتحالف الدولي وطائراته، دون أن يفعل شيئاً حيال ذلك.
وقال الأسد “إن القوات الأميركية تعمّدت الهجوم على موقع الجيش السوري في دير الزور لأن داعش كان في حالة انحسار بفضل التعاون السوري-الروسي- الإيراني”. وتساءل الأسد “لماذا لم نسمع في وسائل الإعلام الغربية عن القتلى والجرحى الذين سقطوا في أحياء حلب الغربية نتيجة القصف العشوائي للإرهابين حيث قتل أكثر من 80 مدني وجرح أكثر من 300”.

وفي سياق متصل لفت الرئيس السوري الى أن روسيا جادة جداً ومصممة على الاستمرار في محاربة الإرهابيين في حين أن الأميركيين يبنون سياستهم على قيم مختلفة تماما حيث يستخدمونهم كورقة يلعبونها في لعبة سياسية لخدمة مصالحهم الخاصة على حساب مصالح الدول الأخرى في العالم.
وأشار الرئيس الأسد إلى أن الدول الغربية أرادت استخدام القناع الإنساني لإيجاد مبرر للمزيد من التدخل في سوريا سواء أكان عسكرياً أو عن طريق دعم الإرهابيين.

الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *