زواج سوداناس

مكون واحد يقضي على رائحة الفم الكريهة تماماً: النتيجة تظهر من المرة الأولى


Closeup portrait of young woman covering her mouth with both hands

شارك الموضوع :

ربما يكون الشعور برائحة الفم الكريهة مشكلة حساسة لا نرغب في الحديث عنها مع الآخرين، لأنها تُسبب حرجاً بالغاً، ونكتفي بغسل الأسنان كثيراً أو مضغ العلكة.

ويحتوي الفم على ملايين البكتيريا، بعضها نافع، وبعضها ضار يتسبب في صدور الرائحة الكريهة، كما يؤثر على اللثة، وربما يؤدي إلى إصابتها بالتهابات.

وعليكِ أولاً: معرفة حالات رائحة الفم الكريهة، والتي تنقسم إلى حالتين: إحداهما وقتية بسبب تناول الأطعمة ذات الرائحة النفاذة، وتنتهي فور استخدام الفرشاة والمعجون أو مضغ العلكة، أما الأخرى فهي رائحة الفم الدائمة، ويتسبب فيها عدد كبير من أمراض الفم والمعدة.

وإذا كان سبب رائحة الفم الكريهة معروفًا لديك فمن الأفضل علاج الحالة المرضية المتسببة في ذلك، أما إذا كانت اعتيادية فليست عرضا لمرض محدد، فاقترح موقع «هيلثي تيبس» طريقة سهلة وفعالة للقضاء نهائياً على هذه المشكلة، وهي استخدام بيكربونات الصوديوم .

فقط أحضر ملعقة من بيكربونات الصوديوم، وحوِّلها إلى عجين متماسك بقليل من الماء، ثم استخدم فرشاة الأسنان لتدليك الفم واللسان، لمدة لا تقل عن 5 دقائق، ثم قُم بشطف الفم والأسنان بالماء الفاتر، فلستَ بحاجة لاستخدام معجون أسنان بعد هذه الوصفة.

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *