زواج سوداناس

زوجة ترامب غاضبة من نعتها بالفتاة المرافقة!


ترامب

شارك الموضوع :

قامت ميلانيا ترامب زوجة المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب بمقاضاة صحفي سلوفيني لزعمه أنها كانت تعمل كـ”فتاة مرافقة” للأثرياء في التسعينات.

وحسب محامية ميلانيا في سلوفينيا، الأربعاء 2 نوفمبر/تشرين الثاني، فقد تم إيداع دعوى قضائية، يوم الجمعة، ضد الصحفي طوماز ميهاليك، في محكمة بليوبليانا عاصمة سلوفينيا.

ووجهت للصحفي تهمة التشهير ونشر ادعاءات كاذبة وغير مدققة حول ماضي زوجة ترامب في أغسطس/آب الماضي في الصحيفة السلوفينية “سوزي” وفي مقابلة مع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تحت اسم مستعار.

وكانت زوجة المرشح الجمهوري، السلوفينية الأصل، قد سبق لها أن رفعت دعوى قدح وذم أمام محكمة في ولاية ميريلاند الأمريكية ضد كل من “ميل ميديا” و”وويبستر تاربلي”، مطالبة المدعى عليهما بدفع 150 مليون دولار كتعويض عن الضرر المعنوي الذي لحق بسمعتها من جراء ذلك.

وعملت ميلانيا ترامب قبل زواجها من الملياردير المثير للجدل دونالد ترامب كعارضة للأزياء، وهي الزوجة الثالثة له وتصغره بـ24 سنة، وقد أنجبت منه ابنا واحدا اسمه بارون ويبلغ الآن 10 أعوام.

يذكر أن صحيفة “ديلي ميل” قد نشرت في وقت سابق مقتطفات من مقال نشرته مجلة “سوزي” السلوفينية زعمت فيه أن وكالة عرض الأزياء التي عملت لديها ميلانيا كانت ناشطة أيضا في مجال الدعارة.

روسيا اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *