زواج سوداناس

هل أهان عادل إمام وزير الثقافة التونسي؟



شارك الموضوع :

يبدو أن زيارة النجم المصري عادل إمام إلى تونس لن تمر من دون أن تترك بعض الآثار. فبعد الحديث عن شروطه المادية وطلبه طائرة خاصة تقله من القاهرة إلى تونس، وهو ما نفته الجهات التى وجهت له الدعوة، تداول عديد التونسيين فيديو أثار جدلاً، يصور وصول النجم المصري إلى مطار تونس (قرطاج الدولي).

وكان في استقبال إمام، وزير الثقافة التونسي محمد زين العابدين، وممثلون عن اللجنة المنظمة لتظاهرة “صفاقس عاصمة للثقافة العربية”، وبدا إمام في القاعة الشرفية فى المطار، غير مبال كثيرا بوجود الوزير، فدخن وانخرط فى ممازحات جانبية مع الحاضرين هامساً في أذني هدى كشو، منسقة تظاهرة صفاقس.

وتعالت في الفيديو الضحكات من هنا وهناك، ونادى لنجله رامي إمام والممثل خالد سرحان والإعلامي محمود موسى رئيس تحرير بصحيفة “الأهرام” المصرية، وقدمهم للوزير الذي سارع إلى الوقوف للترحيب بهم، بينما ظلّ عادل إمام جالساً مكانه.

هذا الاستقبال الحار الذي قابلته تصرفات النجم عادل إمام، رأى فيها بعض التونسيين إهانة لوزير الثقافة، الذى يمثل الحكومة التونسية، فى حين ذهب آخرون إلى اعتبار اللقاء رغم طابعه الرسمي، قد طغت عليه الأجواء الودية، بعيداً عن البرتوكولات الرسمية، خاصة في ظل الفوضى التى طغت على القاعة الشرفية، وحضور عدد كبير من المستقبلين للنجم عادل إمام.

من ناحيته، استقبل الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، الفنان عادل إمام فى القصر الرئاسي بقرطاج، ومنحه الصنف الأوّل من الوسام الوطني للاستحقاق في قطاع الثقافة، اعترافا بمنزلته الفريدة على الساحة الثقافية والفنية العربية، وتكريسا لمسيرته الحافلة بالعطاء والإبداع، مثلما جاء فى بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية التونسية.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *