زواج سوداناس

مانشستر يونايتد يواصل سقوطه أوروبيا


مانشيستر يكتسح شالكة برباعية ويتأهل لملاقاة برشلونة + صور وفيديو

شارك الموضوع :

تلقت آمال مانشستر يونايتد الانجليزي في التأهل للأدوار الإقصائية لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم ضربة موجعة، بعدما خسر 1 – 2 أمام مضيفه فناربخشه التركي يوم الخميس في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بمرحلة المجموعات للمسابقة اليوم الخميس، التي شهدت أيضا تعادل زوريا لوجانسك الأوكراني 1 – 1 مع ضيفه فينورد روتردام الهولندي.

وارتقى فينورد إلى صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط، بفارق الأهداف أمام فناربخشه ، المتساوي معه في نفس الرصيد، في حين قبع مانشستر يونايتد في المركز الثالث برصيد ست نقاط، وتذيل زوريا الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وتقدم فناربخشه بهدف مبكر حمل توقيع موسى سو في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف زميله جيرمان لينز الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 59، في حين سجل واين روني هدف حفظ ماء الوجه ليونايتد قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة واحدة.

وأهدر فريق أولمبياكوس اليوناني نقطتين ثمينتين، في صراعه لحجز إحدى بطاقتي التأهل إلى الأدوار الإقصائية عن المجموعة الثانية، عقب تعادله 1 – 1 مع مضيفه إف سي أستانا الكازاخي.

وشهدت المجموعة ذاتها فوز أبويل نيقوسيا القبرصي 1 – صفر على ضيفه يونج بويز السويسري.

وتربع نيقوسيا بهذا الفوز على صدارة المجموعة برصيد تسع نقاط، بفارق نقطتين أمام أولمبياكوس، صاحب المركز الثاني، فيما احتل يونج بويز المركز الرابع برصيد أربع نقاط، وجاء أستانا في ذيل الترتيب برصيد نقطتين.

وأنعش اندرلخت البلجيكي آماله في التأهل للدور الثاني بفوزه الكبير 6 – 1 على ضيفه ماينز الألماني في المجموعة الثالثة، التي شهدت أيضا فوز سانت اتيان الفرنسي على جابالا الآذاري 2 -1.

ورفع اندرلخت رصيده إلى ثماني نقاط في الصدارة، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه سانت اتيان، فيما تراجع ماينز للمركز الثالث برصيد خمس نقاط، وتلاشت آمال جابالا نهائيا في التأهل بعدما ظل رصيده خاليا من النقاط في المركز الأخير.

وصعد زينيت سان بطرسبرج الروسي إلى الدور الثاني رسميا، بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي بفوزه على دوندالك الأيرلندي 2 – 1 في المجموعة الرابعة، فيما تعادل مكابي تل أبيب الإسرائيلي سلبيا مع ضيفه ألكمار الهولندي.

وضمن زينيت بهذا الفوز صدارته للمجموعة حتى نهاية الدور الأول، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، محققا العلامة الكاملة، فيما جاء مكابي تل أبيب في المركز الثاني برصيد أربع نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على دوندالك، صاحب المركز الثالث، و احتل ألكمار في المركز الأخير برصيد نقطتين.

وانتزع روما الإيطالي فوزا ثمينا 4 – 2 من مضيفه أوستريا فيينا النمساوي في المجموعة الخامسة، التي شهدت أيضا تعادل أسترا جيورجيو الروماني 1 – 1 مع ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي.

وتصدر روما المجموعة برصيد ثماني نقاط، بفارق ثلاث نقاط أمام أوستريا فيينا، صاحب المركز الثاني، فيما احتل أسترا المركز الثالث برصيد أربع نقاط، وجاء فيكتوريا بلزن في المؤخرة بثلاث نقاط.

وازدادت المجموعة السادسة تعقيدا بعدما تغلب أتلتيك بلباو الأسباني 5 – 3 على ضيفه جينك البلجيكي، فيما تعادل ساسولو الإيطالي 2 – 2 مع ضيفه رابيد فيينا النمساوي.

ورغم الخسارة، حافظ جينك على صدارته للمجموعة برصيد ست نقاط، بفارق الأهداف أمام جينك، صاحب المركز الثاني، فيما جاء رابيد فيينا وساسولو في المركزين الثالث والرابع على التوالي برصيد خمس نقاط.

العربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *