زواج سوداناس

بعد نكسة اسطنبول.. مورينيو يعلق على أداء مختاريان


مورينيو

شارك الموضوع :

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، إنه يتعين على لاعب الوسط الأرميني الدولي هنريخ مختاريان، بذل مزيد من الجهد حتى يتسنى له فرض نفسه على التشكيلة الأساسية لفريق “الشياطين الحمر”.

وكان من المتوقع أن يلعب مختاريان دورا فاعلا في سعي مانشستر يونايتد للعودة للأمجاد مباشرة بعد انضمامه للنادي قادما من بروسيا دورتموند الألماني الذي أمضى معه ثلاثة أعوام ناجحة.

لكن أداء اللاعب ابن السابعة والعشرين عاما لم يقنع بعد المدرب البرتغالي. وشارك مختاريان في 5 من 6 مباريات ظهر فيها هذا الموسم كبديل.

وقال مورينيو للصحفيين بعد نكسة فريقه بالهزيمة 2-1 أمام فناربخشة التركي في اسطنبول بالجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في الدوري الأوروبي “على مختاريان أن يبذل المزيد من الجهد الأمر كهذا في غاية البساطة.”

وأضاف مورينيو “لدينا توقعات كبيرة في النادي. ولدينا الكثير من اللاعبين يتنافسون على المراكز. على مختاريان اللعب أفضل من خوان ماتا وجيسي لينجارد وأنطوني مارسيال.. عليه اللعب أفضل من هؤلاء. هذا هو الأمر ببساطة.”

وأكد مورينيو “كل مدرب يسعى للفوز بالمباريات. وكل مدرب في العالم يسعى لإشراك اللاعبين الذين يعتقد أنهم سيقدمون أداء أفضل. وأنا لا أختلف عن هؤلاء المدربين.”

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن بين فرق الدوري الانجليزي العشرين وسيلتقي خارج ملعبه يوم الأحد المقبل مع سوانزي سيتي المتعثر والذي يحتل المركز 19 وقبل الأخير.

سكاي نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *