زواج سوداناس

رئيس برشلونة يقطع الطريق على مورينيو: سواريز سعيد معنا


سواريز

شارك الموضوع :

ظهرت الكثير من الشائعات في الأيام القليلة الماضية، التي تؤكد أن نادي مانشستر يونايتد يعتزم تقديم عرضٍ مغرٍ لضم المهاجم الأوروغواياني، لويس سواريز، من نادي برشلونة الإسباني، وذلك من أجل تدعيم الخط الأمامي في الفريق الإنكليزي باسم كبير.

وبعدما انتشرت الشائعات بشكل كبير في الشارع الرياضي العالمي عن أن قيمة الصفقة قد تصل إلى 135 مليون جنيه إسترليني، أي ما يجعل مهاجم ليفربول السابق أغلى لاعب في تاريخ الساحرة المستديرة، خرج رئيس نادي برشلونة، خوسيه لويس بارتميو، لقطع الطريق على كل من يروج لهذه الأخبار.

وصرّح رئيس البرسا لسكاي سبورت: “لقد قرأنا وسمعنا ورأينا هذه الأخبار، لكن من دون شك ينصب اهتمامنا على أن سواريز سعيدٌ في نادي برشلونة، بالنسبة لي هو على الأرجح المهاجم الأفضل في أوروبا ونريد بقاءه معنا”.

وأضاف رئيس بطل الدوري الإسباني الموسم الماضي: “حتى الآن نحن نحاول تجديد عقده مع برشلونة، لأنه واحد من اللاعبين المستقبليين المميزين، خاصة أنه ما زال صغيراً. لديه رؤية خاصة وكذلك الكثير من الطموح. هو سعيد هنا مع ليونيل ميسي ونيمار، وهم خطرون للغاية”.

وسيحاول النادي الكتالوني في الفترة القادمة حسم مسألة تجديد عقد المهاجم القناص الذي انضم للفريق في عام 2014 قادماً من ليفربول الإنكليزي، وعقده يمتد في ملعب الكامب نو إلى عام 2019، وكان نيمار وخافيير ماسكيرانو قد وقعا مؤخراً عقداً جديداً مع النادي.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *