زواج سوداناس

أبرشية أميركية.. التصويت للديمقراطيين”خطيئة مميتة”


NEW YORK, NY - APRIL 17:  Democratic presidential candidate former Secretary of State Hillary Clinton (L) talks with aide Huma Abedin (R) before speaking at a neighborhood block party on April 17, 2016 in the Brooklyn borough of New York City. With two days to go before the New York presidential primary, Hillary Clinton is campaigning in and around New York City.  (Photo by Justin Sullivan/Getty Images)

شارك الموضوع :

نددت أبرشية سان دييغو الكاثوليكية بالولايات المتحدة بإحدى أبرشياتها، الجمعة، بعد أن قيل للمصلين إن التصويت للديمقراطيين”خطيئة مميتة يمكن أن يؤدي إلى الخلود في الجحيم”.

وقالت الأبرشية إن الأبرشية الكاثوليكية في بلدة أولد تاون القريبة أدخلت هذا البيان في إضافة لمنشور أسبوعي وُزع على المصلين في 16 أكتوبر، واصفا الإجهاض وزواج المثليين والقتل الرحيم وقضايا سياسة أخرى بأنها “غير قابلة للتفاوض.”

وقال روبرت مكيلوري، أسقف أبرشية سان دييغو الكاثوليكية، في بيان، إن الأبرشية التي ستكون أيضا أحد أماكن التصويت خرقت واجباتها الدينية بهذه التعليقات السياسية.

وجاء في البيان ” إعلان أن التصويت لمرشح ديمقراطي أو جمهوري يؤدي بشكل تلقائي بالناخب إلى الجحيم أمر يتنافى مع التعاليم الكاثوليكية”.

وأضاف: “الكنيسة الكاثوليكية لا تقر مرشحين معينين ولا تستخدم وسائل إعلام أو نشرات الأبرشية لتفضيل مرشحين أو أحزاب أو الانخراط في نشاط سياسي حزبي من أي نوع.”

سكاي نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *