زواج سوداناس

أوباما يدافع عن أحد أنصار ترامب


دونالد ترامب

شارك الموضوع :

دافع الرئيس الأميركي، باراك أوباما، الجمعة عن أحد أنصار المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية، دونالد ترامب، أثناء حضوره في تجمع انتخابي للمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون.

وناشد أوباما خلال كلمته التي ألقاها في التجمع الانتخابي، الحضور، التركيز على الكلمة التي يلقيها، دون الالتفات إلى وجود أحد أنصار ترامب بالحشد الانتخابي، بحسب “واشنطن بوست”.

ودافع الرئيس الأميركي عن حق مؤيد ترامب في التعبير عن نفسه، وذلك عندما ثار الغضب بين الحشود التي كانت متواجدة في التجمع الانتخابي في ولاية كارولينا الشمالية، رداً على وقوف نصير ترامب ودفاعه عن مرشحه الجمهوري.

وثار الناخب المؤيد لترامب عندما بدأ أوباما يقول إن المرشح الجمهوري “غير مؤهل تماما للرئاسة”، ولكن الرئيس الأميركي عاد ليطلب من الحشد التركيز على كلمته.

وطالب أوباما، أنصار كلينتون، حوالي 4500 شخص، بالتزام الجلوس والهدوء، وقال ببساطة: “بينكم رجل مهذب يدعم مرشحه، هو لم يفعل شيئا، لا يجب أن تقلقوا بشأنه”.

وتكررت خلال الحملة الانتخابية الأميركية وقائع طرد واعتداء متبادل على أنصار المرشحين أثناء مشاركتهم في حشود انتخابية خاصة بالمرشح المنافس. وكان هذا المشهد أكثر حضوراً في التجمعات الانتخابية الخاصة بترامب، حيث تدخل أكثر من مرة مطالباً بطرد أشخاص بعينهم.

العربية نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *