زواج سوداناس

عارضة تواجه السجن لنشر صورة عارية لعجوز دون موافقتها



شارك الموضوع :

وجهت شرطة لوس أنجليس تهما لعارضة مجلة بلاي بوي داني ماذرز بالتقاط صورة عارية لامرأة عجوز في غرفة تبديل الملابس بإحدى الصالات الرياضية.

وأظهرت الصورة امرأة تبلغ من العمر سبعين عاما وهي عارية في غرفة تبديل الملابس بصالة لافيتنيس للألعاب الرياضية في يوليو/ تموز الماضي.

ودون إذن العجوز، نشرت داني الصورة على موقع التواصل الاجتماعي سنابشات مع صورة لها، وكتبت تعليقا قالت فيه: “لم أستطع أن أغمض عيني عندما أرى ذلك، ولن تسطيع أنت أيضا.”

وتواجه عارضة المجلة الأمريكية الشهيرة عقوبة الحبس لستة أشهر وغرامة قدرها 1000 دولار لانتهاكها خصوصية السيدة التي ظهرت في الصورة.

لكن داني اعتذرت، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عما بدر منها من تصوير السيدة، مبررة ذلك بأنها كانت تعتقد أنها وضعت الصورة في منشور خاص ولن يتمكن أحد من مشاهدتها.

وقال محاميها توماس ميزيرو لصحيفة لوس أنجليس تايمز، إن موكلته لم تفعل شيئا مخالفا للقانون، ولم تنتهك خصوصية أحد، ولم تخرق أي من القوانين المعمول بها.

وأثناء توجيه التهمة إلى داني، قال المحامي العام للوس أنجليس مايك فويور إن العارضة المعروفة أقدمت على “التقاط صورة غير مناسبة”، واصفا ذلك بأنه “أمر مهين، تترتب عليه تبعات مؤلمة على المدى الطويل”.

وصدر قرار من سلسلة صالات الرياضية ألفيتنيس بمنع العارضة من دخول أي فرع من فروعها، كما مُنعت من الاستمرار في وظيفة في برنامج إذاعي، وتعرضت لانتقادات على نطاق واسع.

BBC

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *