زواج سوداناس

طلب منها لعب “الغميضة”.. فتحرّش بها!


تحرش

شارك الموضوع :

وجَّهت النيابة العامة في دبي تهمة التحرش الجنسي لمشرف مبنى بعد أن اعتدى على طفلة تبلغ من العمر 8 أعوام أثناء لهوها مع أخيها في منطقة اللعب الموجودة في الحي الذي يسكنان فيه.

وفي تفاصيل الحادثة، أن مشرف المبنى باكستاني الجنسية ويبلغ من العمر 21 عامًا، أخذ الطفلة وهي هندية الجنسية إلى منطقة مخفية في منطقة اللعب وبدأ يقبلها ويلمسها بطريقة غير لائقة، ثم هدد بقتلها إن أخبرت أحدًا عما فعل في آب الماضي.

واتهمت النيابة العامة الشاب بالتحرش وتهديد الضحية بالقتل. ونفى المتهم صحة الادعاءات المنسوبة إليه، وأنكر التهم الموجهة له في محكمة دبي الابتدائية يوم الخميس الماضي.

في حين أشار المدَّعون، إلى أن المشتبه به عانق الفتاة وقبلها وتحسس جسدها وعض رقبتها. وقدّم المشتبه به لرئيس المحكمة القاضي مذكرة دفاع يطلب منه تبرئته من القضية.

وشهدت الطفلة أمام النيابة العامة على أنّ الحادثة وقعت بعدما طلب المشتبه به منها لعب “الغميضة” مع أخيها، فقالت أمام النيابة العامة، “رآنا تحت المبنى في منطقة اللعب، وطلب منا أن نلعب سوية، وعندما ذهب أخي للاختباء أخذني المتهم إلى مكان معزول قرب الدرجات، وقام بلمسي بطريقة غير لائقة وقبلني واحتضنني.. وعندما عضني في عنقي صفعته ودفعته بعيدًا عني. وأثناء مسيري بعيدًا عنه قال، إنه سيقتلني إن أخبرت أحدًا بما فعله”.

وأخبر والد الطفلة النيابة العامة، أن ابنته أعلمته بما حدث عندما ذهب ليتحقق من سبب بكائها، وقال: “سمعت صوت بكائها وعندما ذهبت للاطمئنان عليها، أخبرتني أن المشتبه به هددها بالقتل، وادّعت أنه تصرف بطريقة غير ملائمة معها وعض رقبتها”.

وتم القبض على المشتبه به بعد الحادثة بوقت قصير من تبليغ الأب الشرطة بالحادثة، فيما ستعقد جلسة استماع في 28 تشرين الثاني الجاري.

الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *