زواج سوداناس

بالفيديو.. ابنة “فان دام”… مهارات قتالية مذهلة


جين كلود فان دام احد  أشهر ممثلي الأكشن في هوليود ويتميز ببنية قوية للغاية وسرعة الحركة

شارك الموضوع :

لا شك أن الجميع شاهد العديد من الأفلام الرائعة للممثل الأميريكي فان دام، حيث قام هذا الممثل بعدد لا بأس به من أفلام الأكشن، ولكن المثير للإعجاب أن ابنته تمتلك أيضا مهاراته المذهلة نفسها في الفنون القتالية.
بيانكا فان دام فتاة جميلة تبلغ من العمر 25 عاما، تؤكد للعالم أنه يمكن للفتاة أن تكون قوية وتتمتع بالأنوثة في الوقت نفسه، وأن بإمكانها أن تجلس بأدب ووقار على مائدة العشاء وأن تتمكن من الدفاع عن نفسها في حال لزم الأمر أيضاَ.
بدأت بيانكا التمثيل ولعب الفنون القتالية جنباً إلى جنب مع والدها في العام 2008 في فيلم “الراعي حارس الحدود” وتقرّ بأنها استمتعت بالتجربة، إلا أنها لم تأخذها على محمل الجد، معلقة “عندما شاهدت أدائي على شاشة التلفاز، لم أشعر بالرضى التام عن نفسي، وتأكدت حينها أنه إن كان التمثيل وفن القتال هو دربي، فعلى أدائي أن يكون أفضل”. فدفعها قرارها للتراجع؛ حيث تتمرن أكثر لتكون مستعدة للعمل القادم مع والدها، ومنذ ذلك الحين قامت بيانكا بالتمثيل بأدوار البطولة لـ 6 أفلام مع والدها، وشاركت في إنتاج فيلمين منهما، وظهرت بداية باسم بيانكا فان فارينبيرغ، اسم شهرة والدها، وتغير ذلك لاحقاَ ليصبح بيانكا بي —اختصار لاسمها الأوسط بريجيتي- ومع أنها حققت نجاحاَ كبيراَ في التمثيل مع والدها، لكنها شعرت بضرورة أن تشقّ طريقها بعيداَ عنه.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

 

بوابة فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *