زواج سوداناس

في عيد ميلاد «مهند العرب».. الفنان تامر هجرس: «التاتو مش حرام وأديت العمرة وهو مرسوم على دراعي»


تامر هجرس يكسر القاعدة من أجل هيفا وهبي

شارك الموضوع :

في عيد ميلاد “مهند العرب” الفنان تامر هجرس:
“التاتو مش حرام وعملت عمرة وهو مرسوم على دراعي”
شارك “الهضبة” عام 1992 في فيلم “آيس كريم في جليم”
فيلم “التجربة الدنماركية” مع الزعيم عادل إمام كان نقطة فارقة في مشواره الفني

هو فنان ذو طلة مميزة، هو مهند العرب، له أسلوبه الخاص في ملابسه ملامحه الأوروبية ميزته عن أبناء جيله، ما جعله يلقي شهرة من نوع خاص.. إنه الفنان تامر هجرس الذي يوافق اليوم عيد ميلاده الـ 44.

ولد هجرس بمدينة المنصورة عام 1972، كان جسمه الممشوق وطلته الراقية عامل جذب للمنتج الفلسطيني محمد عايش في أن يعمل معه في شركته كموديل إعلانات، وبالتالي لفت إليه أنظار المخرجين والمنتجين.

وفي عام 1992، شارك بدور بسيط في فيلم “آيس كريم في جليم”، بطولة الفنان عمرو دياب وسيمون، ثم بعد ذلك شارك في فيلم “بركان الغضب” مع فيدرا، ثم شارك الزعيم عادل إمام في فيلم “التجربة الدنماركية”، إخراج علي إدريس عام 2003، والذي كان نقطة فارقة في بداية مشواره.

وتوالت عليه الأعمال، ففي عام 2004 اشترك في فيلم “الباحثات عن الحرية”، ثم مسلسل “قلبي بيناديك”، ومسلسل “يا رود مين يشتريك”، ومسلسل “بنت أفندينا”، ثم شارك تيسير فهمي في مسلسل “أماكن في القلب”، وفي مسلسل “أصعب قرار”، ومسلسل “قلب الدنيا”.

شارك هيفاء وهبي في كليب “إنت تاني” من إخراج المخرج محمد سامي عام 2010، في محاولة من المخرج لإعادة فتى الأحلام (الجان) الذي يداعب خيال الفتيات، لدرجة أنه أطلق عليه آنذاك “مهند العرب”.

وكان عام 2012 عاما مزدهرا فنيا له، حيث شارك في أكثر من عمل فني، فقد وقف أمام الفنانة يسرا في مسلسلي “شربات لوز” و”خاص جدا”، كما شارك في مسلسلات “زي الورد”، و”باب الخلق”، و”قضية معالي الوزيرة” و”بفعل فاعل”.

وفي رمضان الماضي، شارك الزعيم عادل إمام في مسلسل “مأمون وشركاه”، وجسد فيه شخصية نجل الزعيم، حتى نال هجرس فرصا أوسع وانتشارا كبيرا، ولكنه حظي بشهرة في الدراما أكثر منها في السينما، فقد كانت أعماله السينمائية قليلة ولا ترقى لتألقه دراميا.

طالته العديد من الانتقادات عندما ظهر هجرس بـ”تاتو” مكتوب بلفظ “الجلالة” على أعلى ذراعه، وكثرت الأقاويل بأن هذا ا”لتاتو” يعبر عن عدم إيمانه وعدم اكتراثه بأسماء وصفات الله عز وجل، وبأنه بذلك يصبح بعيدا عن الالتزام والتدين، ليخرج هجرس في أحد الحوارات الفنية مدافعا عن نفسه قائلا: “أنا متدين واعرف ربنا كويس جدان وهذا التاتو يبعد عني الحسد”، موضحا: “إنني أتفاءل بلفظ الجلالة بشكل كبير، وبالتالي أعتقد أن وجوده معي في أي مكان يحميني ويبعد عني الحسد”، مضيفا: “لقد أديت مناسك العمرة وهو مرسوم على ذراعي”.

تزوج في سن صغيرة من السيدة ميرال من خارج الوسط الفني، وأنجب منها ابنتين هن تمارا وتاليا، وهما الآن في سن الشباب، حيث يظهر معهما كثيرا، وعن علاقته بهما يقول: “بناتي أحلى حاجة في حياتي، فقد كبرتا الآن وأصبحتا آنسات، وأفتقد الآن طفولتهما”، مضيفا: “لا أستطيع الغياب عنهن كثيرا فأسرتي أهم شيء في حياتي”.

صدى البلد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *