زواج سوداناس

غوارديولا يحضر أموال مان سيتي من أجل جوهرة أتليتكو مدريد


غوارديولا - جوارديولا

شارك الموضوع :

يسعى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لدعي الخطوط الهجومية في صفوفه عن طريق التعاقد مع النجم الفرنسي أنطونيو غريزمان لاعب نادي أتليتكو مدريد الحالي والذي سينافس على الكرة الذهبية بقوة هذا العام.

وذلك برغبة من المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني الحالي للسيتزنز والذي يسعى للتعاقد مع جوهرة جديدة في الخط الهجومي من أجل أن يكون بجوار الأرجنتيني سيرخيو أغويرو في المواسم القادمة.

وقد أكدت الصحف الإنجليزية أن غوارديولا يسعى لإغراء الدولي الفرنسي بالصيف المقبل وذلك عن طريق 70 مليون جنيه إستيرليني للفوز بسباق التعاقد مع اللاعب الموسم المقبل.

حيث أن النادي الإنجليزي سيواجه الكثير من الصعوبات للفوز بتوقيع غريزمان بسبب اهتمام العديد من الأندية الكبرى في القارة العجوز بالتعاقد معه أبرزهم باريس سان جيرمان الفرنسي والجار مانشستر يونايتد.

يذكر أن صاحب ال25 عامًا قد يرحل بالفعل عن نادي العاصمة الإسابنية بالصيف المقبل وذلك ما تحدثت عنه الكثير من الصحف المقربة من كتيبة الروخيبلانكوس في ظل المبالغ الكبيرة المقدمة من أجله.

ملايين مانشستر يونايتد تجبر أتلتيكو مدريد على التخلي عن نجمه

يعد الموسم الماضي هو أبرز مواسم الدولي الفرنسي حتى الآن حيث وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ولكنه خسر على يد الجار ريال مدريد بركلات الترجيح، كما وصل إلى نهائي بطولة يورو 2016 وخسر أيضًا على يد المنتخب البرتغالي بهدف مقابل لا شيء.

يورو سبورت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *