زواج سوداناس

لمن ستؤول حضانة أطفال أنجلينا جولي وبراد بيت؟


انجلينا جولي

شارك الموضوع :

طلب الممثل الأميركي براد بيت حكماً بالحضانة المشتركة للأطفال الستة بينه وبين أنجلينا جولي، وفقاً لطلب الطلاق الذي تم تقديمه، بحسب ما نقله موقع “CBC”.

جاء الطلب ردا على ما تقدمت به أنجلينا بإنهاء زواجهما في العشرين من أيلول/سبتمبر الماضي، حيث أرادت الحصول على الحضانة الكاملة لجميع الأبناء الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و15 سنة.

وكان الزوجان قد توصلا إلى اتفاق مؤقت يقضي بأن يخضع بيت لاختبارات على تعاطي المخدرات، وأن يتمكن من رؤية أبنائهما الستة، ويفترض أن يستمر الاتفاق حتى 20 تشرين الأول/أكتوبر.

وعزت الممثلة الاتفاق إلى “صحة الأسرة”، وقال مصدران مقربان من النجمين إنهما وافقا على الحصول على إرشاد فردي، وستكون أول زيارة يقوم بها بيت للأطفال مع طبيب.

وأضافا أنه لم يصدر حكم أو قرار بشأن من ستؤول له في آخر الأمر الحضانة القانونية أو الفعلية، بحسب ما نقلته وكالة “رويترز”.

وانفصل الزوجان، اللذان أطلق عليهما برانجلينا خلال قصة حبهما التي استمرت عشر سنوات، في أعقاب واقعة على طائرة خاصة، حيث تردد أن بيت فقد أعصابه أمام واحد أو أكثر من الأطفال.

وقال مكتب التحقيقات الاتحادي إنه يقيّم ما إذا كان سيفتح تحقيقاً في الأمر. وتوارى النجمان عن الأنظار منذ الإعلان عن طلاقهما.

فبيت لم يحضر العرض الأول لأحدث مشروع سينمائي له في لوس أنجليس، قائلاً إنه أراد أن يركز على وضع عائلته، وقد ألغى جميع التزاماته الصحافية المتعلقة بفيلمه الجديد في أعقاب صدمة الطلاق التي يعيشها.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *