زواج سوداناس

كيم كاردشيان تعلن رغبتها فى تأجير “رحم” لإنجاب طفلها الثالث


كيم كاردشيان

شارك الموضوع :

أعلنت نجمة تليفزيون الواقع كيم كادرشيان أنها تريد تأجير “رحم”، أى أنها تبحث عن أم بديلة من أجل إنجاب طفلها الثالث، حيث إنها تعرضت لمشاكل صحية أثناء الحمل الثانى فى ابنها سانت، وأكدت أن زوجها كانى ويست يرحب بهذه الفكرة لأنه يريد المزيد من الأطفال، وأعلنت كيم ذلك من خلال الحلقة الجديدة من برنامجها Keeping Up With the Kardashians.

وتعرضت كيم للسرقة أول شهر أكتوبر الجارى وهو ما جعلها تتصدر الصفحات الإخبارية للمواقع العالمية مرة أخرى، فكيم كانت تقيم فى شقة فندقية بباريس لمتابعة عروض أسبوع الموضة برفقة والدتها وشقيقتها كورتنى وكيندال، وعندما كانت فى غرفتها منفردة دخل عليها 5 رجال مسلحين يتنكرون فى زى رجال شرطة بعدما سمح حارس المبنى لهم بصفتهم من الشرطة، وهددوها بالسلاح وحبسوها بالحمام لحين الانتهاء من سرقة المجوهرات التى تقدر بحوالى ٨.٥ مليون إسترلينى، ولكن لم تتعرض كيم لأذى.

والغريب أن حارس كيم الشخصى لم يكن متواجدا برفقتها وقت الحادث، وبعدما استعادت كيم نفسها غادرت باريس على الفور من خلال طائرة، خاصة حيث ظهرت تعانى من صدمة ومرتدية وشاحا أسود تغطى به رأسها، وكانت برفقة الحارسة الخاصة بها.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        شارد ما وارد

        علامة تانية من علامات القيامة… أن تلد الأمة ربتها … البت المولودة حتكون في رعاية العاهرة دي … والام الولدة حتكون خدامة في نفس البيت …

        الرد
      2. 2
        Romario

        لا حول و لا قوة إلا بالله يا ناس النيلين أرحمونا من أخبار المجنونة دي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *