زواج سوداناس

البشير: (شغالين سراً في تطوير قدرات الجيش)


البشير يأمر الجيش بمواصلة عملياته في ولاية جنوب كردفان

شارك الموضوع :

كشف الرئيس عمر البشير عن امتلاك القوات المسلحة أحدث المصانع العسكرية والأسلحة والذخيرة (صناعة سودانية).
وأفصح البشير عن العمل في ذلك سراً، وقال: (كنا شغالين سراً), مؤكداً استمرار الحكومة في سياسة تطوير القوات المسلحة، وذكر أن هدفها النهائي أن تصل بالقوات المسلحة إلى أنها لا تقاتل ليس عن ضعف ولكن بوجودها وهيبتها تحمي السودان دون قتال.
وكشف البشير خلال مخاطبته الإدارة العامة لشؤون المعاشيين بالقوات المسلحة وقدامى المحاربين أمس، أن الجيش يمتلك واحداً من أحدث المصانع العسكرية.مشيراً إلى استعراض طائرات من صناعة سودانية بجنوب إفريقيا، وأضاف أن الأسلحة والذخيرة كلها سودانية، وقال: (كنا شغالين سراً).
وقال البشير: (إن أعداء السودان يعلمون أننا أكبر دولة تعرضت لتآمر، ورغم أنفهم نحن واقفون بتوفيق الله ومن بعده والقوات المسلحة), ودعا إلى النظر إلى الدول التي حول السودان، وقال: (كم دولة انهارت بسبب حركات التمرد ومؤامرات الآخرين؟)، ووجه البشير وزارة الدفاع بإكمال إجراءات المعاشيين في ظرف شهر، وأن يتم استلام استحقاقاتهم داخل الوحدة، وأن يتم ذلك الكترونياً بالسرعة المطلوبة.

الانتباهة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        نبيل

        باين عليك يفنتي فايف اولا ليس هنالك داعي ان تقول شغالين سرا ثانيا لاتبرز قدراتك ثالثا ليس هنالك سرا امام التكنلوجيا والاقمار الصناعية واشعة الليزر التي تخترق وتستطيع معرفة مايدورداخل غرفة نومك

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *